بدور علي ايه؟ اكتب رقم موديل الموبايل الابدور عليه

اعلانات
hany7777

hany7777

اخر زيارة:
تاريخ الاشتراك: 2016-01-29
عدد التعليقات: 13
الدولة:

احدث المشاراكات

  • 2016-07-09 (04:42:13PM) Samsung Galaxy Note 5

    شكرا semsem ..... صاحبى قالى نفس الكلام ... انا هانصاحو يشترى حاجة تانية بما ان التكلفة عالية ... و الحاجة اللى بتتصلح مش هاتكون زى الجديدة ابدا ... ايه رأيك فى كلامى !!!


  • 2016-07-07 (01:32:52AM) Samsung Galaxy Note 5

    الشاشة الداخلية و الخارجية اتكسرت لهاتف اخى نوت 5 ... ممكن اعرف الاقى فين قطع الغيار و السعر ؟؟؟؟


  • 2016-04-18 (11:17:51PM) Samsung Galaxy Note 4

    اسف للاطالة لكن اردت التأكد من اداء البطارية وكانت ملاحظاتك و تقيمك كالعادة محل ثقة .... اتمنى لك المزيد من العلم و سعة الادراك .


  • 2016-04-18 (10:50:03PM) Samsung Galaxy Note 4

    نسيت شيئا .... معدل استهلاك المارشميلو افضل من 511/ COJ5 . ??


  • 2016-04-18 (10:47:10PM) Samsung Galaxy Note 4

    شكرا star2 ... ملاحظاتك دائما قيمة .


  • 2016-04-18 (07:30:38PM) Samsung Galaxy Note 4

    شكرا star2 للتوضيح ...... معدل استهلاك البطارية زائد ام نفس المعدل السابق ... هذا كل ما يهم فى الامر !!!!!!

    الحكماء يهتمون بالجوهر و لا تخدعهم المظاهر ... شكرا لكنابة تجربتك مع المارشميلو ... اتمنى لك مزيدا من التوفيق .


  • 2016-01-31 (09:11:03PM) Samsung Galaxy Note 4

    اعتقد انه على الكيت كات كان 64 بعد التحديث للوليبوب لم تعمل الانوية الا على 32 .. و قد اكون مخطئ
    و شكرا لردودكم و اهتمامكم مرة اخرى فردودكم تثرى المعرفة فقط اردت ان انوه الى ان هناك مشروع قادم لجيل جديد من الهواتف الذكية القابلة للتعديل و المشروع بعنوان project ara .....فخلال عامين ربما اقل ستكون هواتفنا الذكية حاليا مجرد ذكرى كسابقتها النوكيا اتتذكرون ..... و لكن اتعلمون فاراكم هناك فى المستقبل القريب متميزون دائما بدعمكم المستمر و قد اكتسبتم من الخبرات ما يمكنكم من التعامل و تطويع تلك التكنولوجيا المتطورة سريعة الخطى .... وللحديث بقية بعد اشهر معدودات و اولى مشكلات المارشميلو الوليد ... دمتم بخير


  • 2016-01-31 (12:15:49PM) Samsung Galaxy Note 4

    semsemSIR .. شكرا للمشاركة اولا
    انا مش متحامل على النظام مارشميلو بس لازم اذكر السلبيات اللى واجهت الناس من هذا النظام خصوصا انه بديل غير قابل للازلة لنظام الكيتكات ... حبيت بس اوضح ان كلمة تحديث لنظام جديد دى كلة كبيرة فنظام كامل يعنى تغيير جذرى , واجهة جديدة خصائص جديدة باللاضافة الى معالجة جذرية لمشاكل سابقة .

    ف بالتغير من الكيت كات الى لولىبوب كان تغير نظام .كان به بعض العيوب فى البداية و لكن تحسنت مع الوقت ((لكن)) التغيير النهائى لم يكن جذرى و لم ياخذ فى الحسبان صرف البطارية السئ على الرغم من كونه نظام كامل .

    نفس الموضوع ينطبق على مارشميللو من اللوليبوب فكلمة تحسينات كانت كافية بدلا من تسميته نظام مارشميلو فكون سامسونج قد اعترفت بخطأها فى عجز ((( نظام))) لوليبوب عن الحفاظ على معدل استهلاك البطارية لاجهزتها بالاضافة الى تحميل برامج كثيرة غير ذات اهمية للبعض تستهلك قدر كبير من مساحة الذاكرة الذى يؤثر بطبعه على معدل استهلاك البطارية فكان من الاولى بسامسونج ان تعوض مستخدميها فى هذا المارشميلو بان تعطى للمستخدم صلاحيات لحذف تلك البرامج السخيفة او تبتكر طريقة غير تلك الخاصية DOZE فتلك الخاصية عل الرغم من فاتدتها الا انها مازالت فى مراحلها الاول تجريبية اخذه فى التطور فهى لا تعمل الا و الهاتف ثابت كامن غير متحرك هههه يعنى مش شغالة غير و الجهاز مركون مبيتحركش علشان لو اجهاز تحرك بيحرك الحساسات و بيفصل ال DOZE .

    اخيرا كما ذكر starstar2 فالمارشميلو احضر ميزات اضافية و فى رأى انها ميزات جيدة بالفعل لكن كعادة سامسونج للمرة المليون تناسوا و اهملوا ايجاد حل جذرى و فعال للحفاظ على استهلاك البطارية اللعينة .

    شكرا لك semsemSIR , startstar2 و لكم منى جزيل الشكر على الردود فكانت مفيدة لى خصوصا انها صادرة من اشخاص ذوى خبرة فى انظمة الاندرويد .


  • 2016-01-31 (08:48:44AM) Samsung Galaxy Note 4

    اشكرك لتكيد عناء الرد ...احترم رايك كثيرا فى ان ميزتان اضافيتان للمارشميلو سوف يتم اضافتها للنوت 4 و لكن كان اولى على سامسونج الانتهازية اضافة خصائص بدلا من حذفها او على الاقل الابقاء عليها .
    فكما ذكرت فميزة استخراج النص قد ل تهم البعض و لكنها ذات اهمية كبرى للبعض خصوصا من هم فى مجال الكتابة اة التسويف مثلا و لا اداعى لاطيل الشرح عليك بمزاياها فاظنك على علم كاف بفائدتها .

    اما ععن النفطة الاخرى و هى البطارية و استهلاكها و النطمينات بخاصيو دوز ... فلترجع الى الخلف قليلا افصد نظام الكيت كات و استهلاكه الرشيد للبطارية ثم اخرجت لنا سامسونج هذا اللوليبوب المراهق ببعض التغيرات فى الالوان ههه و بعض التحسينات السطحية جدا على حساب تغير النظام من 64 بت الى 32 و على حساب البطارية و اسئالك كمستخدم واعى ذو خبراة و اطلاع اكان الللوليبوب بهذه الاهمية كنظام مطور جديد اتى على حساب ميزات هامة للغاية كتقليل النواة العاملة الى 32 و عمر البطارية السئ مقارنى بالكيت كات ؟

    و اخيرا امنى لك مزيد من التقدم و النجاح و مزيا من الرومات المعدلة بحكمة بالمناسبة فالدوز اعتقد انه تغيييرا ل اسم الالترا بور سيف مود و قد استغنوا عن بور سيف مود التى كانت بلا فائدة .. سلامى لك .


  • 2016-01-30 (08:27:53PM) Samsung Galaxy Note 4


    سلامى للجميع اعضاء الجروب الكرام
    الجميع يترقب وصول التحديث الاخير (( مارشميلو)) الى هواتف سامسونج و بالخصوص نوت 4 و
    لكن هل هذا هو التحديث المنتظر الذى يستحق منا الاهتمام فاذا كان المارشميلو لا يعالج مشاكل اساسية مثل :
    1) القدرة على ازالة الكثير من التطبيقات الغيرمفيدة المحملة مسبقا .
    2) تحسين اداء البطارية المخيبة الاداء للكثيرين فاحيانا يستلزم الشحن بعد بضع ساعات .
    3)الاحتفاظ بميزة استخراج النص من الصورة الموجود فى خاصية " الاختيار الذكى " للقلم فكما تعلمون فقد نزعت هذه الخاصية من نوت 5 على الرغم من كونها ميزة ضرورية للقلم لاستخراج النصوص والتعديل عليها كما نزعت منه خاصية الاشعة تحت الحمراء و هى ميزة مهمة ايضا و حرم من القدرة على اضافة كارت ذاكرة خارجى و اريد بذلك ايضاح سياسة سامسونج فى نزع الخصائص و تقليل عمر بطارية نوت 4 عن عمد و بدون داعى فلم يشتكى البعض من هذه المشكلة فى كيتكات و ما الداعى للتحديث للولي بوب فى الاساس ؟؟؟؟؟؟؟؟

    ولا اخفيكم سرا فلا اتوقع ان التحديث المنتظر سوف يحافظ على استهلاك البطارية كام كان " الكيت كات " يفعل لاسباب تجارية بحتة و تسويقية لاتاحة الفرصة للنوت 5 و 6 الذى سوف يصدر هذا العام .. كما انى لست مستبشر بسياسة سامسونج بانتزاع خصائص مفيدة كانت موجودة بالفعل بدلا من اضافة الجديد.

    سؤالى لاعضاء المجموعة هل مازلتم تنتظرون التحديث للمارشميلو الم تتعلمون الدرس من ترككم لنظام الكيت كات الحكيم ؟


  • 2016-01-30 (08:24:07PM) Samsung Galaxy Note 4

    شكرا للافادة


  • 2016-01-30 (02:30:39PM) Samsung Galaxy Note 4

    startstar2 ....... تقصد اخلينى فى الcover العادى ضهر بس .. ولا جراب بدون مغناطيس ؟

    لو تعرف فين جراب بدون مغناكيس قولى على المكان فين وانا اروح علطول :)


  • 2016-01-29 (05:33:21AM) Samsung Galaxy Note 4

    معظم الحافظات فى مصر تحتوى على مغناطيس ..... سؤالى هنا هل هناك تأثير ضار للمغناطيس على الموبايل ؟