بدور علي ايه؟ اكتب رقم موديل الموبايل الابدور عليه

اعلانات
ONE

ONE

اخر زيارة:
تاريخ الاشتراك: 2011-03-26
عدد التعليقات: 12
الدولة:

احدث المشاراكات

  • وهذا الموبايل انا اشحنه كل حوالى 6 او 7 ايام لدرجة انى انسى متى كانت اخر مرة شحنته فيها وهذا طبعا لان استخدامى للمكالمات او الراديو قليل نسبيا و هذا الموبايل به خاصة هامة انه عندما تكون البطارية منخفضة جدا يمنع تشغيل اى شئ يؤثر فى البطارية بشكل كبير مثل الراديو والكشاف والالعاب ويقتصر الامر على تصفح الموبايل بصفة عامة تغيير بعض الضبط والمكالمات والرسائل وغالبا المنبه لا اتذكر يعمل ام لا .


  • الساعات المكتوبة من ادارة الموقع عن قدرة البطارية معكوسة اى انه على حسب هذه التقديرات ان قدرة البطارية فى التحدث : حتى 9 ساعات وقدرة البطارية فى الوضع العادى حتى 420 ساعة . على الرغم من انى لا اصدق هذه الارقام لان الشركات تبالغ فيها وتفترض ثبات العوامل الخارجية وهذا مستحيل ولايعطون المتوسط الحقيقى لساعات عمل البطارية لان قدرة البطارية تختلف من شبكة لاخرى وتختلف مع نفس الشبكة من منطقة لاخرى حسب القرب او البعد من برج التقوية .


  • بعد استخدامى لهذا الموبايل اجد من الصعوبة ان اترك كل مميزات هذا الموبايل لاستخدم موبايل اخر وانا اقصد هنا جميع المميزات الخاصة بالاتصالات من البحث السريع عن الرقم بمجرد كتابة اوله و سجل المكالمات وجهاز الرد الالى وقائمة الرفض و تحديد مدة المكالمة . على الرغم من انى من محبى النوكيا وخاصة التى تعمل بنظام سيمبيان .


  • خاصية حد وقت المكالمة : طريقة تفعيل هذه الخاصية ( سجل الكالمات -> 6 مدير المكالمات -> 3 حد وقت المكالمة -> تفعيل ) وعلى ما اظن انه يجب اغلاق الموبايل واعادة تشغيله اذا لم تعمل من اول مرة عند تفعيلها .
    وبعد ذلك عند الاتصال باى رقم سيتطلب تحديد مدة المكالمة قبل الاتصال . وسيتم قطع الاتصال عند وصول مدة المكالمة الى هذا الحد واذا كنت تريد مكالمة مفتوحة بدون قطع فيمكن جعل مدة المكالمة 59 دقيقة حيث انه لايقبل دقائق اكثر من ذلك .


  • انا استخدم هذا الموبايل منذ حوالى 4 اشهر وهو بالفعل رائع جدا وعملى جدا وخاصة انه خفيف الحجم وطريقة عرض سجل المكالمات والمدة عملية وجهاز الرد الالى مفيد جدا لى ورفض الارقام غير المرغوب بها والراديو يعمل بدون سماعة وما اكتشفته اخيرا انه يمكن تحديد مدة المكالمة قبل الاتصال بهذه المكالمة وهذا يضبط الرصيد لمن يحرص على الا تزيد المكالمة عن حد معين .


  • ملاحظات على المعلومات الموجود بالاعلى :
    - نوع النغمات MID وليس MP3 وليس به ذاكرة لل MP3
    - يوجد به مخرج للصوت 3.5mm jack
    - لا اجده يدعم GPRS أو EDGE أو USB
    - الذاكرة الداخلية 500 اسم و 300 رسالة
    - لايدعم MMS ولا يوجد به متصفح .
    ومع كل ذلك الجهاز فى مجمله عملى جدا لمن يريد موبايل للاتصالات


  • انا اجد هذا الموبايل مميز جدا فى التفاصيل التى تميز :
    - قفل الخصوصية الكل أو سجل المكالمات أو دليل الهاتف أو الرسائل أو المذكرة
    - سجل المكالمات من انه يعرض كل رقم بالوقت والتاريخ ومدة المكالمة .
    - تفاصيل قائمة الرفض من حيث رفض الرقم الذى ( الغير معروف أو يبدأ بالرقم أو ينتهى بالرقم أو يتضمن الرقم أو مطابق تماما ) .
    - تفاصيل المنبه ( يوجد به 6 منبهات ولكل منبه نغمة خاصة به ودرجة صوت خاصة وتنبيه مكرر يوميا او ايام محددة اسبوعيا او غير مكرر وايضا الغفوة يمكن تحديد وقتها 5 او 10 او 15 او 30 دقيقة )


  • لايوجد بالجهاز ذاكرة غير ذاكرة الاسماء والرسائل إلا ذاكرة تسجيل جهاز الرد الالى


  • الشاشة ألوان كما هو مذكور بالأعلى .
    ويوجد بالجهاز ثلاث خلفيات فقط .
    ويوجد ثلاث ثيمات : 1 - الشاشة تكون بيضاء والشئ المختار لونه لبنى . 2 - الشاشة تكون زرقاء والشئ المختار لونه ابيض . 3 - الشاشة تكون خضراء والشئ المختار لونه اخضر فاتح .


  • 2011-03-28 Samsung B3410

    الستار S5230 افضل منه كثيرا هذا لا يصلح الا للشات ولمن يحب ان يستخدم لوحة مفاتيح كبيرة ومنفصلة عن الشاشة


  • الموبايل ده مميز كموبايل عادى به مميزات كثيرة مقارنة باى موبايل عادى ويوجد به ايضا جهاز الرد الالى بس لسه مجربتش بيسجل كام دقيقة وبه خاصية المكالمات الزائفة والذاكرة 500 اسم و 300 رسالة وللعلم لا يشغل الشريحتين فى نفس الوقت بل يتم التبديل بينهم


  • الموبايل استخدامه سهل والتلفزيون به جيد ويوجد ايضا جهاز الرد الالى وقائمة الرفض ويوجد حماية للملفات و الرسائل والاسماء بس شاشات اللمس بصفة عامة غير عملية لاسباب كثيرة والكاميرا متوسطة الجودة وللاسف لا يوضح فى سجل المكالمات متى كان وقت اى مكالمة ولا يوجد له غير 2 ثيم فقط ( أحمر و أخضر )