بدور علي ايه؟ اكتب رقم موديل الموبايل الابدور عليه

solimansoliman

solimansoliman

اخر زيارة:
تاريخ الاشتراك: 2013-11-29
عدد التعليقات: 3
الدولة: مصر

احدث المشاراكات

  • 2014-01-20 (12:34:21AM) Huawei G610s

    حياكم الله يا شباب......... مبروك لكا من أشترى هذا الموبايل وأنا واحد منهم بفضل الله ومنته//// لكن موبايلي الآن في طريقه للصيانة بالقاهرة (شركة دلتا) لا تقلقوا...وإليكم التفاصيل تشيروا علي إلى ان ترد الصيانه علي...
    *** المشكلة ***:
    - بعد ما أشتريت الموبايل من (موبايل شوب / أسيوط) أشتغلت عليه مالتميديا وتصوير ونزلت عليه لعبة (ساب وي) وبكل صدق الجهاز أثبت نجاحه في : الشاشة وجمال الألوان + سرعة المعالج + سرعة + روعة التصوير والتي تتعدى إمكانيات كاميرا 5 بيكسل بصراحة + جمال التصميم + نحافة الموبايل والتي تشعرك أنه أنحف من 9.9 مم والتي تُشعِرك بأنه أنحف من السامسونج جراند 9.6 مم !! + التاتش السريع والسلس بالشاشة + صمود البطارية لفترة طويلة 2150 /أمبير + الصوت نقي وواضح وليس بالصوت المرتفع الذي يغلب على الجوالات الصيني والتي تفقد الوضوح الناتج عن الارتفاع، وليس بالمنخفض المُقلق.. مع العلم أن الموبايل يحوي نغمات المصنع المتعددة + الوضوح عند استقبال مكالمة أثناء الاستماع للطرف الأخر مع اختفاء آثار الضجيج من حولك حين يستقبل الآخر مكالمتك........
    ولكن بعد ايام من الشراء بدأت أستعمل الموبايل بالمكالمات( لأني ترددت في استعماله خارج المنزل لعدم وجود جراب له) وفوجئت بالتالي:
    **** أنا استعمل خطين ( فودافون و اتصالات) وجدت ان الموبايل عند الاتصال من فودافون بمكان سكني تنقطع المكالمة أثناء التدث بعد وقت وجيز جدا ممكن لا يتعدى 5ث : 1.30 دقيقة مع رداءة الصوت للغاية/ وعندما أستقبل اتصال على خط فودافون تنقطع المكالمة بسرعة!!!
    **** كررت المحاولة أكثر من مرة ما قدرت أكما مكالمة على الفودافون!!! في حين أن زوجتي تملك موبايل إسمارت فون وتستقبل مكالماتها على خط فودافون 100% دون انقطاع بنفس المكان.
    **** جربت شريحة اتصالات على الموبايل ونجحت في اتمام المكالمات وما حدثت مشكلة فودافون مع إن الموبايل بيسجل كل شرط فودافون(الشبكة).
    **** تحركت بعيداً عن محيط المنزل بحوالي 500م فاستقبلت مكالمات وأجريتها من فودافون بنجاح.
    **** قلقت من الجهاز فكلمت موبايل شوب قالوا هاته وتعالى نشوفه...فذهبت به وجربوا خطهم وخطي على الجوال بذات المحل وما انقطعت المكالمات أبداً فعدت بالجهاز مرة أخرى. ولكن عادت المشكلة تاني بمحل سكني.... غيرت الشريحة بشريحة زوجتي وشريحة ابن عمي فانقطعت المكالمات على الهواوي في حين انها لا تنقطع عندهم بنفس المكان.
    **** كلمت خمة العملاء بفودافون قالوا: العيب بجوالك طالما من يستعملون نفس خطوط فودافون بجوارك لا يشكون نفس الشكوى.
    **** بالأخير ذهبت لموبايل شوب وعملت طلب صيانة لعرض الجهاز على الضمان(خاصةً أني في ال 14 يوم) والناس قالوا أوامرك لكن أعلم أنه ضعف بشبكة فودافون بمنطقتك فقط وقد يرجع الجهاز والتقرير بذلك...ولكني قولت : أجرب لعل الجهاز به عيب بوحدة استقبال الشبكة. وأنا منتظر الرد منهم/////// طلعت سيم كاردجديدة وما انحلت المشكلة على فودافون/// انا بستعمل الخط من سنوات وكل معرفي يعرفوه وعامل عليه باقة اتصالات/// يعني محتاج أغير كل حاجة عشان اتنازل عن خط فودافون على الجهاز/// فهل من حل لمشكلتي لو رجع الجهاز على حاله؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أفيدوني/// زمتأسف للاطالة ولكن للتعريف بالموبايل ومزاياه وحل مشكلتي.


  • 2013-11-29 (02:02:34PM) Huawei Ascend G600

    موجود حاليا بجرير ب 999 ريال سعودي + بطاقة مشتروات مجانية بقيمة 100 ريال من جرير.....
    انا موجود بمصر لكن لي أخ مقيم بجدة بيقول: واحد صاحبه استراه من يومين ومبسوط منه....لكن لم اعرف منه التفاصيل بالضبط لاني متابع الجوال وناوي اشتريه ومنتظر تقييم أخي له عن طريق صاحبه.
    لو عرفت شي هبلغك.
    في آمان الله


  • 2013-11-29 (01:47:35PM) Alcatel One Touch Idol X

    السلام عليك ورحمة الله وبركاته أخي الكريم.....
    مبارك لك الجوال..كتب الله لك خيره وصرف عنك شره.
    حقيقة أنا متابع جيد لهذ الجوال تحديداً.. وشاهدت له فيديوهات كثيرة وقرأت عنه ريفيوهات عديدة على مواقع أجنبية. وقد أمسكت بالجوال بأحد المحلات لتفحصه ولكن كان على السريع لأن صاحب المحل كان قلق على الجوال وممسك له بيده.
    الجوال نحيف جدا وانيق ويستطيل بشكل ملحوظ ومريح في قبضة اليد.
    صوته ناعم لكنه أقل من X.POP الذي استخدمته.
    ما قرأته عن الجوال من سلبيات : أنه تنفد بطاريته بسرعة عن يره في نفس الحجم والامكانات + صعوبة تغيير الشرائح (إخراجها من مكانها بصعوبة) + انخفاض جودة الكاميرا عن مستوى 13,1 ميجا بيكسل..مما يؤثر على جودة الصورة وتشبع الألوان وحدتها.
    أنا معجب بالجوال كشكل وماركة سبق أن استعملتها والشاشة والنحافة والتصميم وخفة الوزن وكونه شريحتين وجودة المكالمات.......
    لكن متردد في شرائه للأسباب التالية:
    1- نوعية الشرائح المايكرو + صعوبة استخراجها من الهاتف إذا أردت ذلك(وفق تقرير موقع PHONEARENA).
    2- البطارية لا يمكن استبدالها إذا تلفت إلا عن طريق الضمان (BUILT IN).
    3- قدرة البطارية على التحمل منخفضة كما ذكرت عدة مواقع 2000AM
    4- عدم اضافة ذاكرة خارجية وإن كانت المتاحة 12,75 جيجا....ولكنه قد يكن عيب مستقبلاً مع كثرة التحميل على الجهاز.
    5- انخفاض جودة الكاميرا عن الفعلي 13,1 ميجا.
    بالنهاية يبقى الاختيار الثاني وهو HUAWIE ASCEND G700 فالجهاز تلافى مشكلة الشرايح المايكرو وامكانية نزع البطارية وسهولة استبدال الشرائح والقدرة على اضافة ذاكرة خارجية حتى 32 جيجا للذاكرة الداخلية(8جيجا).
    بالنهاية لم يُحسم الأمر بالنسبة لي حتى الآن... لكن ال idol x مغري في تصميمه وامكانيات الشاشة.
    في آمان الله....