بدور علي ايه؟ اكتب رقم موديل الموبايل الابدور عليه

اعلانات
زيارة الموقع الرسمي
هذا الموضوع مرتبط بـ x5 -01
للرجوع الي صفحة الرئيسية اضغط هنا

بدون عنوان

manshy2
2011-07-04
كوريا تقود السباق نحو جوالات بمعالجات ثنائية النوى

أعلنت إل جي أنها تحضّر لمجموعة جديدة من الأجهزة الذكية تعتمد على منصة NVIDIA Tegra2، حيث سيكون المعالج ثنائي النوى الذي يعمل بسرعة 1 غيغا هرتز بالإضافة إلى عرض الفيديو Full HD عالي الدقة، من أبرز ما يميز مجموعة Optimus الجديدة والتي ستقدمها إل جي للسوق خلال الربع الأخير من هذا العام.

تتضمن منصة NVIDIA Tegra 2 معالجاً ثنائي النوى سرعته 1 غيغا هرتز ومعالج رسوميات (ما يكافئ كرت الشاشة في الحاسب) قوي من نوع G-Force يتميز باستهلاكه القليل للطاقة، كما أنها تؤمن أداءً عالياً فيما يتعلق بالألعاب وتصفح الإنترنت، كل هذا بالإضافة إلى عرض الفيديو بدقة 1920 × 1080 أو ما يعرف باسم Full HD. أما فيما يخص نظام التشغيل فلا يوجد تفاصيل حتى الآن، إلا أننا نتوقع أن يكون ويندوز 7 و أندرويد أبرز المرشحين.

ومن جهة أخرى كشفت سامسونغ الغطاء عن Orion، خليفة المعالج الشهير Hummingbird "الطنان" (المستخدم في كل من غالكسي، ويف، آي فون 4، والآي باد). حيث تعتمد هذه المنصة الجديدة على معالج ARM Cortex A9 وهو معالج ثنائي النوى يعمل بسرعة 1 غيغا هرتز كما أنها تتضمن معالج رسوميات أفضل بكثير من سابقه مما يسمح بعرض الفيديو عالي الدقة كما يدعم وجود ثلاث شاشات عرض.

وعلى ما سبق نجد أن رقائق المعالجة الجديدة ستؤمن تجربةً أكثر متعة أثناء اللعب وأثناء عرض أو تسجيل الفيديو بدقة 1920 × 1080 وبمعدل 30 لقطة في الثانية، هذا بالإضافة إلى دعم تعدد الشاشات.

سيكون سامسونغ أوريون متوفراً لدى المصنعين شركاء سامسونغ خلال الربع الرابع من هذا العام في حين ستبدأ عملية الإنتاج على مستوى أوسع في النصف الأول من عام 2010.
waledm
2011-08-01
فعلان كوريا تقود السباق نحو جوالات بمعالجات ثنائية النوى
تلك الخدمة مخصصة لاعضاء الموقع

التسجيل بالموقع

حتي تسطيع الاستفادة و المشاركة في الموقع يجب ان يكون لديك حساب علي موقعنا. خطوات بسيطة يمكننا من خلالها انشاء حساب علي موقعنا

انشاء حساب جديد

دخول الاعضاء

اذا كان يتوفر لديك حساب علي موقعنا يمكنك تسجيل الدخول بحسابك

دخول الاعضاء

قم بتسجيل الدخول من خلال حسابات التواصل الاجتماعي

الدخول بحساب الفيسبوك الدخول بحساب جوجل
معلومات سريعة عن Nokia x5 -01
  • 320 x 240 pixels, 2.36 inches
  • 3G
    2G / 3G
  • 5 MP, 25...