بدور علي ايه؟ اكتب رقم موديل الموبايل الابدور عليه

اعلانات
زيارة الموقع الرسمي
هذا الموضوع مرتبط بـ X3-02 Touch and Type
للرجوع الي صفحة الرئيسية اضغط هنا

بدون عنوان

manshy2
2011-07-04
نوكيا تنقل تطوير السيمبيان إلى أكسينشر

وقعت شركة نوكيا مع شركة اكسينشر اتفاقية للاستفادة منها كمطور خارجي لنظام السيمبيان وداعم لبقية الانشطة المتلعلقة به. وقد اعلن عن هذه الخطة لاول مرة في 27 نيسان 2011.

فبموجب هذه الاتفاقية ستقوم شركة اكسينشر بتطوير البرامج الخاصة بنظام السمبيان ودعم خدمات نوكيا حتى عام 2016. وتدعو الاتفاقية شركة اكسينشر الى دعم وتطوير نظام التشغيل سيمبيان الخاص بنوكيا وأن تغدو الشركة المورد الاساسي لنوكيا في عملية انتقالها الى نظام الويندوز فون.

ومن المتوقع ان ينتقل عدد من موظفي نوكيا في الصين وفنلندا والهند وبريطانيا والولايات المتحدة الى شركة اكسينشر في نهاية الأمر، حيث ستسعى الشركة للاستفادة من مهارات الموظفين المنقولين وقدراتهم لتقديم برامج للجوال، بالاضافة الى الاعمال والخدمات التشغيلية الخاصة بنظام تشغيل ويندوز فون لشركة نوكيا وعدد اخر من المشاركين في هذا انظام.

ستعمل اكسينشر ايضا مع شركة افانادا، وهي شركة لخدمات التكنولوجيا يعود جزء كبير من ملكيتها الى شركة اكسينشر وتختص بتطوير البرامج وفق أدوات مايكروسوفت، لتقديم خدمات اكبر لشركة نوكيا
تلك الخدمة مخصصة لاعضاء الموقع

التسجيل بالموقع

حتي تسطيع الاستفادة و المشاركة في الموقع يجب ان يكون لديك حساب علي موقعنا. خطوات بسيطة يمكننا من خلالها انشاء حساب علي موقعنا

انشاء حساب جديد

دخول الاعضاء

اذا كان يتوفر لديك حساب علي موقعنا يمكنك تسجيل الدخول بحسابك

دخول الاعضاء

قم بتسجيل الدخول من خلال حسابات التواصل الاجتماعي

الدخول بحساب الفيسبوك الدخول بحساب جوجل
معلومات سريعة عن Nokia X3-02 Touch and Type
  • 240 x 320 pixels, 2.4 inches
  • 3G
    2G / 3G
  • 5 MP, 25...