تسجيل دخول الاعضاء

قم بتسجيل الدخول من خلال حسابات التواصل الاجتماعي
الدخول بحساب الفيسبوك
او

بدور علي ايه؟ اكتب رقم موديل الموبايل الابدور عليه

اعلنت شركة اوبو عن نيتها انشاء مصنع لانتج هواتفها في مصر

تاريخ النشر:
اعلنت شركة اوبو عن نيتها انشاء مصنع لانتج هواتفها في مصر

أعلنت OPPO، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية، اليوم أنها أنشأت مصنعاً في مصر باستثمارات تصل إلى 20 مليون دولار. ستبلغ الطاقة الإنتاجية السنوية للمصنع مليون وحدة، مما يجعله أول منشأة لتصنيع الهواتف الذكية من شركة Oppo في إفريقيا.

شهد رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، اليوم، توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا) وشركة الإلكترونيات الصينية OPPO. وفقًا لذلك، ستقوم OPPO ببناء مصنع للهواتف الذكية في مصر بطاقة إنتاجية سنوية تبلغ 4.5 مليون هاتف نقال. استثمار نحو 20 مليون دولار. وحضر مراسم التوقيع الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتقنية المعلومات.

وقع الاتفاقية المهندس عمرو محفوظ، الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (ITIDA)، والسيد Zhang Zhouchuan، الذي مثل OPPO Egypt.

وقال الدكتور عمرو طلعت على هامش توقيع مذكرة التفاهم: "تم التوقيع في إطار مبادرة رئاسية أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية"مصر تصنع الإلكترونيات" والتي تستهدف لتعزيز صناعة الإلكترونيات كمحرك للنمو الاقتصادي في مصر، وهي من أكبر الركائز، من خلال تعزيز النمو أو المضاعفة تصدر مصر في محاولة للحد من واردات الأجهزة الإلكترونية للسوق المحلي وخلق فرص عمل لمئات الآلاف من المهندسين والفنيين.

بواسطة: Mob4me