بدور علي ايه؟ اكتب رقم موديل الموبايل الابدور عليه

اعلانات

مراجعة هاتف Lenovo ZUK Z1 Global ذو البطارية الخارقة

مراجعة هاتف Lenovo ZUK Z1 Global ذو البطارية الخارقة
تاريخ النشر:

قد تكون هذه هي المرة الاولى التي تسمع عن وجود شركة للهواتف الذكية بإسم ZUK، فهي من احد الشركات التي تمتلكلها شركة Lenovo والتي تم تأسيسها منذ عام 2015م الماضي، وهي شركة مميزة جدا في صناعة الهواتف الذكية، ومن المعروف ان الشركة قامت بانتاج مجموعة رائعة من الهواتف تميزت بمواصفات هائلة جدا ، اليوم سوف نتعرف على مراجعة Lenovo ZUK Z1 Global.

مواصفات موبايل Lenovo ZUK Z1 Global

أولا أداء الهاتف

معالج الهاتف هو Snapdragon 801 ويمتلك ذاكرة عشوائية تصل ل3GB كما إن للهاتف ذاكرة تخزين 64GB، المعالج منذ عام 2015 ولكنه حتى الآن لا يوجد أي مشاكل في أداء الهواتف الذكية، البطارية تعد خارقة فالبطارية تصمد لفترات طويلة جدا من الوقت فسعتها 4100MAH فقد يستمر معك الهاتف من 9 ل12ساعة متواصلة دون إن يفصل وهذا حسب استخدامك أنت وبذلك فهو مميز جدا.

ثانيا شاشة الهاتف وصوته

الهاتف يمتلك شاشة رائعة بحجم 5.5اتش، والدقة تصل ل1920بكسل وبذلك فجودة وحجم الشاشة رائعين حقا، ألوان الشاشة جيدة جدا ، سطوع الشاشة وزوايا الرؤية ممتازة للغاية، يمكنك إن ترى كل شئ بالهاتف حتى تحت ضوء الشمس، الهاتف له مخارج صوت مميزة من الأسفل ولكن رغم عدم وجود مشاكل بالصوت إلا إن عند إمساك الهاتف بصورة عرضية قد كتم يداك صوت الهاتف.

ثالثا نظام هاتف Snapdragon 80y

الهاتف يعمل على غرار نظام Android 5.1.1 تحديدا نظام CyanogenMod12.1، يمكنك من خلاله التحكم في درجة سطوع شاشة الهاتف بكل سهولة ، يمكنك تشغيل وإيقاف الشاشة فقط من خلال النقر عليها، يمكنك فتح الهاتف من خلال الصوت يمكنك الوصول بسرعة كبيرو للتطبيقات من خلال الشريط السفلي الموجود في الهاتف ، يمكنك العمل بالبصمة .

رابعا الكاميرا

الهاتف يوجد به كاميرا ممتازة جدا، يمكنك إن تقوم بالتصوير حتى في الإضاءة البسيطة جدا، الدقة تصل ل13MP ، ويتميز الهاتف بفلاش ثنائي من نوع LED والكاميرا الأمامية الخاصة بالهاتف تصل لدقة 8MPفالدقة ممتازة جدا.
.

بواسطة: Mob4me