بدور علي ايه؟ اكتب رقم موديل الموبايل الابدور عليه

اعلانات

تعرف علي iPhone 8+ و iPhone 8

تعرف علي iPhone 8+ و iPhone 8
تاريخ النشر:

قامت آبل بالإعلان عن هاتفيها الجدد آيفون 8 و آيفون 8 بلس ، و الذين يتميزان بتصميم مختلف و جديد علي الشركة الأمريكية .

يتكون الهاتفين من تصميم مختلف و رائع مع العديد من المميزات ، كما يأتي الهاتفين بثلاثة ألوان مختلفة ، و يأتي التصميم من الزجاج و الألومنيوم  ، حيث يعتبر هذا الزجاج هو الزجاج الأكثر متانة علي الإطلاق في أي هاتف ذكي ، بالإضافة إلي شاشة Retina HD ، و شريحة A11 Bionic  ، و التي تم تصميمهم خصيصا لتجربة الواقع المعزز .

كما تحدثت الشركة الامريكية عن الكاميرا الخاصة بالآيفون ، حيث قالت ان الكاميرا المفضلة عالميا  ، أصبحت الآن أفضل و أجود مع كاميرا واحدة مزدوجة  تتميز بإضائتها علي البورتريه الخاص بالآيفون 8 بلس ، و اضافت علي خاصية الشحن اللاسلكي مميزات فعالة علي الآيفون ..

سيتوفر هاتفي آيفون 8 و آيفون 8 بلس بدءا من يوم الجمعة ، الموافق 15 من سبتمبر و ذلك بالطلب المسبق ، و في السوق العالمي بدءا من يوم السبت الموافق 23 من سبتمبر من عامنا الحالي .

مواصفات هاتفي آيفون 8 و آيفون 8 بلس :

iphone8-1

أعلنت الشركة ان آيفون 8 سيأتي بكاميرا 12 ميجا بكسل ، بالإضافة إلي معالج سداسي النواة بأسم a11  ، كما يدعم الهاتف تقنية الواقع المعزز المثالية  ، كما يقدم بنظام IOS 11  .

و سيتوفر بثلاث نسخ بثلاثة مساحات مختلفة 32 ، 128 ، 256 جيجا بايتس .

 

الفرق بين iphone 8 و iphone 8 plus:

الفرق الجوهري بالطبع حجم الجهاز و الشاشة و الكاميرة الخلفية, الاصدار العادي يأتي بشاشة بمساحة 4.7 بوصة وكاميرة خلفية 12 بكسل اما البلس 5.5 بوصة و كميرتان خلفيتان 12 بكسل .

و ايضا يوجد فرق في مساحة الذاكرة العشوائية الاصدار العادي 2 GB RAM اما البلص 3 GB RAM

ايصا قدر البطارية في الاصدار العادي Li-Ion 1821 mAh اما في الاصدار البلس Li-Ion 2691 mAh

بواسطة: Mob4me

هذا المقال مرتبط بمنتج

Apple iPhone 8 Plus

تعرف علي موصفات Apple iPhone 8 Plus

شاهد المزيد