بدور علي ايه؟ اكتب رقم موديل الموبايل الابدور عليه

اعلانات

اهلا بالمستقبل ، هاتف iPhone X

اهلا بالمستقبل ، هاتف iPhone X
تاريخ النشر:

قامت شركة آبل بالإعلان عن هاتف أيفون 10 ، أو iPhone X ، و التي تحدثت عنه و قالت انه مستقبل الهواتف الذكية ، و جاء ذلك التصريح الثلاثاء المواافق 12/9 ..

المعلومات الكاملة عن هاتف iPhone X  :

iphone_x1

 يمتلك هاتف ايفون 10 تصميم أكثر من رائع ، بالإضافة إلي وجود شاشة "سوبر ريتينا Super Retina "  بقياس 5.8 إنش ، كما يمتلك خاصية الشحن اللاسلكي ، و كاميرا خلفية معدلة ، مع تثبيت بصري  مزدوج للصورة .

كما قامت آبل بالتصريح عن إحدي مميزات الهاتف ، حيث تحدثت عملاقة التكنولوجيا الأمريكية عن طريقة جديدة و مبتكرة  و ذلك لفتح قفل الهاتف و ذلك عن طريق التحقق و الدفع باستخدام Face ID ،  و تلك الميزة يتم تفعيلها عن طريق كاميرا  TrueDepth .

و كانت آبل منذ أكثر من عقد من الزمان تسعي لإبتكار آيفون كله عبارة عن شاشة ، و ذلك كان بلسان رئيس تصميم آبل  "جوني آيف" ، و حقق آيفون 10 هذه الرؤية ، حيث يرسم آيفون 10 ملامح العصر الجديد لهواتف آيفون  .

يعتبر هاتف آيفون 10 هو مستقبل الهواتف الذكية ، و ذلك ما قام فيليب شيلر بالتصريح به "و هو نائب مدير التسويق حول العالم" ، فهاتف آيفون 10 يأتي بالعديد من التقنيات الجديدة و المذهلة  و ذلك مثل نظام كاميرا TrueDepth و المبتكر و المتطور ، و كذلك شاشة Super Retina  ، بالإضافة إلي شريحة A11 Bionic  مع محرك عصبي ، علما بأن تلك الشريحة فائقة السرعة ،  كما يسمع آيفون 10 بتجربة سلسلة جديدة من قتح قفل الآيفون و ذلك باستخدام تقنية Face ID، كما يسمح بلعب ألعاب الواقع المعزز الغامر للحواس  ،  و كذلك مشاركة Animoji في الرسائل  ، إنه بداية عقد جديد من هواتف الآيفون .

سيتوافر آيفون للطلب المسبق و ذلك بدءا من الجمعة  الموافق 27 من أكتوبر من العام الحالي  ، و ذلك في أكثر من 55 بلدا و منطقة ،  و سيتوفر في المتاجر بدءا من الجمعة  3 من نوفمبر في عامنا الحالي .

 

iphone_x2

سيتوفر آيفون 10 باللون الفضي و الرمادي الفلكي  بإصدارين  الأول بسعة جيجا بايتس64 و الآخر بسعة 256 جيجا بايتس .

بواسطة: Mob4me

هذا المقال مرتبط بمنتج

Apple iPhone X

تعرف علي موصفات Apple iPhone X

شاهد المزيد