بدور علي ايه؟ اكتب رقم موديل الموبايل الابدور عليه

اعلانات

شركة xiaomi تطرح العديد من الهواتف

شركة xiaomi تطرح العديد من الهواتف
تاريخ النشر:

في نهاية هذا الشهر ستقوم شركة شاوومي بطرح العديد من الهواتف ، و في المقدمة ، أي الأكثر جدلا و أهمية عند الشركة هو هاتف mi 6 ، و جاء ذلك حسب التصريحات الخاصة بالرئيس التنفيذي للشركة الصينية "لي جيان" .

و قد صرح بذلك في أثناء بث مباشر مع المعجبين الخاصين بالشركة و الهواتف الخاصة بها .

كما وردت بعض التقارير حول هذا الهاتف و موعد الكشف عنه ، حيث وردت في تلك التقارير ان الهاتف ستكشف عنه الشركة في الحادي عشر من أبريل "اليوم" و لكن لم يحدث ذلك بعد ، و ذلك علي عن يكون بسعر 2199 يوان ، و ذلك للنسخة الأصغر ، اما بالنسبة إلي النسخة الأكبر حجما ستكون بسعر 2699 يوان .

و إستنادا إلي الشائعات السابقة حول هذا الهاتف :

سيأتي هاتف xiaomi mi6 مصنوعا من السيراميك ، مع انحناء شاشته ، و سيمتلك أبضا ذاكرة وصول عشوائية 4GB  .

و سيأتي هذا الهاتف أيضا بنموذجين مختلفين في المعالج ، الأول سيأتي بمعالج snapdragon 835 ، و الآخر بمعالج MediaTek Helio X30 .

أما عن التسريبات الخاصة بمواصفات هذا الجهاز ، فسيأتي بحجم 5.1 إنش "بوصة" ، و الشاشة ستكون بدقة FHD ، أما عن الذاكرة الداخلية فستأتي بحجم 128GB أو ربما تكون 256GB ، مع بطارية بسعة 3000 ميللي أمبير .

أما عن الكاميرتين الخلفية ستكون بدقة 12 ميجا بكسل و الأمامية ستكون بدقة 7 ميجا بكسل .

من ناحية أخري من المتوقع ان يرافق هاتف Mi 6 ، هاتفي Mi Max و Mi Mix .

و أستنادا إلي بعض التسريبات فهاتف mi max 2 سيكون سعره هو الأفضل من بين تلك الهواتف .

mi6-11

و من داخل الشركة الصينية نفسها ، اكدت بعض المصادر ان هاتف mi max 2 سيأتي بشاشة قدرها 6.4  إنش"بوصة" ، مع هيكل خارجي معدني ، و بمعالج snapdragon 626 ، و بكفاءة بطارية كبيرة تصل إلي 5000 ميللي أمبير .

mi6-2

أما عن الشاشة فستكون بدقة 1080p ، و كاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بكسل مع مستشعر Sony IMX378  و كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسل .

بواسطة: Mob4me

هذا المقال مرتبط بمنتج

Xiaomi Mi 6

تعرف علي موصفات Xiaomi Mi 6

شاهد المزيد