بدور علي ايه؟ اكتب رقم موديل الموبايل الابدور عليه

اعلانات

و أخيرا Super Mario run تصل إلي Google play

و أخيرا Super Mario run تصل إلي Google play
تاريخ النشر:

بعد ثلاثة أشهر من اطلاق لعبة Super mario run لأجهزة apple ، التي تعمل بنظام ios ، قررت الشركة المنتجة للعبة" " Nintendo أن تقوم بتحديد موعدا رسميا لإطلاق اللعبة للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد ، و كما جاء في التصريحات الخاصة بالشركة ، أن اللعبة ستكون متوفرة علي متجر بلاي في الثالث و العشرين من مارس ، أي يوم الخميس .
و تعتبر الشركة تلك الخطوة هي خطوة جيدة ، و ذلك يعني أن الظهور الاول الخاص بنظام ios هو عبارة عن إعلان كبير لجذب الإنتباه .

التفاصيل :

في تغريدة خاصة بشركة Nintendo ، و ذلك عبر حسابها الرسمي الأمريكي ، حيث كان محتوي تلك التغريدة : أن لعبة Super mario run قادمة للأندرويد في الـثالث و العشرين من مارس المقبل ، و أن اللعبة ستحصل علي تحديث جديد 2.0.0.0 ، حيث أن هذا التحديث سيضيف بعض الشخصيات الجديدة التي سيكون مسموح لك اللعب بهم في بعض المراحل مع بعض الأشياء الأخري .
جدير بالذكر أن الشركة قامت بالأعلان عن موعد إطلاق اللعبة للأندرويد منذ يناير الماضر و لكن لم تحدد معادا معين .

Super-Mario-1

Super-Mario-2

تفاصيل اللعبة :

تعطي لعبة Super Mario run تعطي اللاعبين بعض الشخصيات ، و في البداية ستقوم باللعبة بالشخصية الأساسية التي تتمحور عليها اللعبة كلها ، و هي سوبر ماريو ، و ذلك في المستوي غير المنتهي مع مهمتك ، و ذلك عن طريق جعله يقفز عن طريق الضغط علي الشاشة بإصبعك فقط .
هل نحجت اللعبة منذ وقت إطلاقها ؟

تعمل تلك اللعبة علي نظام IOS منذ ثلاثة أشهر تقريبا ، و من وقتها و هي تجمع العديد من الآراء ، و لكنها نحجت نجاحا باهر و ذلك عند بداية إطلاقها ، حيث حصلت علي 78 مليون تحميل و ذلك في الفترة منذ إطلاقها ، حتي آخر يناير .

 

يمكنك الاستمتاع و تحمل اللعبة لانظمة الاندرويد من خلال هذا الرابط
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.nintendo.zara

بواسطة: Mob4me