بدور علي ايه؟ اكتب رقم موديل الموبايل الابدور عليه

اعلانات

ما هو الجديد في هاتف سامسونج Galaxy S8

ما هو الجديد في هاتف سامسونج Galaxy S8
تاريخ النشر:

تحاول شركة سامسنوج أن تعيد ثقتها في مستخدمي هواتفها الذكية ، و ذلك كارثة الnote 7 ، و ما حدث من انفجار لهذا الجهاز ، و لكن بالرغم من ذلك كان هناك استفتاء لمن سيقوم باستكمال استخدام note 7 و من لا يريد ، و كانت المفاجأة ان 90% وافقوا علي ان يقوموا باستخدام الهاتف .

و الآن قامت شركة سامسنوج بعمل بعض التلمياحات عن هاتفها الجديد s8 و الذي سيتم طرحه في أواخر هذا الشهر ، و لكن بلإستناد إلي بعض التسريبات الخاصة بمعلومات عن شكل و امكانيات هذا الهاتف لم يعد هناك ما نريد معرفته عن s8 كل ما علينا هو انتظار طرحه في الأسواق فقط .
واجهة S8 من الداخل :


smasung-s8

يبدو ان سامسنوج بذلت جهدها لتجعل واجهة الهاتف أكثر من رائعة ، و محتلفة عن باقي الوجهات الخاصة بباقي الهواتف .
تبدو الواجهة انيقة و بسيطة ، مع وجود تصميم جديد للأزرار البرمجية ، و التي تمتزج بالطابع العام للواجهة و الشكل العام للتطبيقات .

المواصفات العامة لـ S8 :

سامسونج s8

يوجد العديد و العديد من التسريبات الخاصة بالشكل الخاص بهذا الجهاز و مواصفاته الداخلية ، و لكن غالبا ما تكون معظم التسريبات صحيحة .


الهتاف سيأتي بأحجام شاشاة مختلفة و ذلك بدءا من 5 إنش أو 5.5 إنش ، كما قامت سامسنوج بالتصريح ان هاتفها s8سيأتي بمعالج Qualcomm snapdragon 835 و التي تحتكره شركة Samsung ، جدير بالذكر أن هاتف sony xperia xz premium سيأتي بنفس المعالج ، و لذلك يعتبر s8 هو ثاني جهاز يأتي بهذا المعالج القوي .
و غالبا ستكون الذاكرة العشوائية 4 GB ، أو الحجم الذي أصبح رائدا بين الهواتف الجديده و هو 6GB ، او ربما تخون Samsung كل التوقعات و تطرحة بـذاكرة عشوائية 8GB .
اما عن الذاكرة الداخلية ستكون بحجم 64GB ، بطارية لن تقل عن 3500ميللي أمبير ، و كاميرا بدقة 12 ميجا بكسل مع وجود فتحة عدسة بحجم f/1.7 .


آخر ما قالته الشركة عن هاتفها S8 :


في آخر الأخبار المتعلقة بهذا الهتاف صرحت شركة Samsung عن نواياها بتزويد الشاشة الخاصة بهذا الهاتف بتقنية تحسس الضغط ، أو كما هي معروفة 3D Touch و التي بدأ بتداولها او استخدامها في هواتف iphone 6 s ، و iphone 6s plus ..

بواسطة: Mob4me