بدور علي ايه؟ اكتب رقم موديل الموبايل الابدور عليه

اعلانات

تعرف علي جديد شركة HTC Desire 10 Pro

تعرف علي جديد شركة HTC Desire 10 Pro
تاريخ النشر:

يعتبر هذا الهاتف أحد الإختيارات المتميزة جدا لمين يبحث عن تصميم جيد او كاميرا بمواصفات عالية ، او حتي إن كنت مستخدمي تطبيقات الـ Social Media .... أو إن كنت أحد المهتمين بالألعاب المشتركة علي شبكة الإنترنت..

دائما و أبدا تسعي شركة HTC إلي التركيز في صناعتها علي هواتف ذات الفئات السعرية الجيدة او المتوسطة ، و التي تعتبر من اكبر المبيعات الخاصة بتلك الشركة ، و كدليل علي هذا الكلام هو هاتف Desire 10 Pro HTC ، و الذي يعتبر جزء من سلسلة Desire .

تصميم الهاتف :

تصميهم هذا الهاتف أنيق بدرجة كبيرة ، و ملمسة ناعم كالحرير ، حيث مصنوع من مادة البولي كربونات و التي تتنيز بملمسها الناعم ، و التي أيضا تجعل من حالة الإحكام عند مسك الهاتف كبيرة .
وزن الهاتف يصل إلي 165 جراما ، و طوله يصل إلي 15.6 سم و عرضه 76 ميللي مترا .
كما يأتي هذا الهاتف بمستشعر بصمة من الخلف و الذي يمتلك سرعة استجابة عالية جدا .

مواصفات الهاتف :


يأتي هذا الهاتف بذاكرة وصول عشوائي 3 جيجا ، و ذاكرة تخزين داخلية تصل إلي 32 جيجا ، أما بالنسبة إلي المعالج المركزي فهور ثماني النواة ، تأتي الأربعة الأولي بتردد تشغيل 1.8GHz اما الأربعة المتبقية تأتي بتردد تشغيل 1.0GHz
مع العلم بأنه يوجد نسخة أخري مقدمة من الشركة و تحتوي علي ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا و ذاكرة تخزين داخلية 64 جيجا .
يأتي هذا الهاتف بشاشة حجمها 5.5 إنش "بوصة" ، بدقة عرض FHD .


أما بالنسبة إلي الكاميرا

HTC Desire 10 Pro

تأتي الكاميرا الخلفية بدقة 20 ميجا بكسل ، و عدسة بحجم 2.2 ، مع وجود فلاش خلفي مزدوج و ذلك لإعطاء المزيد من الإضافة أثناء التصوير في الظلام ، مع وجود وضعي HDR التلقائي ، و سرعة معالجة الصورة أثناء الإلتقاط.
أما بالنسبة إلي الكاميرا الأمامية فالإختلاق هو أنها بدقة 13 ميجا بكسل ، و عدم وجود فلاش ولكن الشاشة الخاصة بالهاتف تضئ بصورة لحظية أثناء التصوير في الأماكن المظلمة .

البطارية ... تأتي بطارية هذا الهتاف بسعة 3000 ميلي أمبير ، و قادرة علي تشغيل الهتاف لمدة تصل إلي ثمان ساعات متواصلة و ذلك أثناء استخدام WIFI ، و 11 ساعة متواصلة من تشغيل الفيديو ، أوالمقاطع المرئية ، و جدير بالذكر أن الهتاف يدعم خاصية الشحن السريع .

بواسطة: Mob4me

هذا المقال مرتبط بمنتج

HTC Desire 10 Pro

تعرف علي موصفات HTC Desire 10 Pro

شاهد المزيد