بدور علي ايه؟ اكتب رقم موديل الموبايل الابدور عليه

اعلانات

نقلة كبيرة قامت بها LG في هاتفها القادم G6

نقلة كبيرة قامت بها LG في هاتفها القادم G6
تاريخ النشر:

دائما و أبدا لابد من شركة LG ان تجعل من نفسها محط أنظار للجميع ، حيث انها قامت بالإعلان عن شكل و مواصفات جهازاها الرائد لعام 2017 و هو هاتف LG g6 ، و كل ما يمكن قوله كمقدمة أن الجهاز أتي بمظهر معدني كامل .

مواصفات الجهاز :

سيكون هذا الهاتف صلبا بدرجة كبيرة ستقوم شركة LG بعد إستنادها علي التصميم التركيبي الخاص بهذا الهاتف ، و أيضا عدم إضافة بطارية قابلة للإزاله به ، و ذلك سيجعل الجهاز أكثر متانة و صلابة ، و من جانب آخر أيضا سيجعله مقاوما للمياه ، حيث ان تلك الميزه أصبحت مطلوبة بشكل كبير من قبل مستخدمي الهواتف الذكية ، حيث سيكون ماقوما لمياه في عمق واحد متر لكل نصف ساعة كاملة ، و الجهاز بمظهرة المعدني ستحميه طبقة Corning Gorilla Glass 5 ، و بالنسبة إلي الواجهة الأمامية محمية أيضا بطبقة Corning Gorilla Glass 3.

LG-G6-1

أما قياس الشاشة فسيكون 5.7 "بوصة أو إنش" و بذلك فستكون أكبر شاشة خاصة بهاتف في نفس هذا الحجم مسبقا ، و تعتبر الشاشة هي أولي مميزاته ، و ستكون بدقة QHD ، و التي ستظهر أداءا ممتازا عند تشغيل عليها نظارة الواقع الإفتراضي ، ليس هذا كل شئ خاص بالشاشة ، حيث تعتبر تلك الشاشة هي أول شاشة مدعومة بتقنية الــ Dolby vision و التي ستجعل الشاشة ذات دقة عالية .

بالإضافة إلي معالج جديد كليا يسمي 831 snapdragon من كوالكوم ، ليجعل من أداء الألعاب علي الجهاز خرافيا ، مع وجود العاب بقيمة 200$ من جوجل بلاي عند شراءك الجهاز .
و ذاكرة عشوائية تبدأ من 4 جيجا بايتس ، و من المتوقع أن تصل إلي 6 جيجا بايتس ، اما بالنسبة إلي المساحة الداخلية ستكون متوفرة بـ32 جيجا و 64 جيجا ، و بالطبع قابلة للزيادة عن طريق الميموري كارد "microSD" ، مع وجود كاميرتين خلفيتين واحدة خاصة بالتصوير العريض ، مع وجود ميزة كبر بوءرة العدسة الخلفية .
اما بالنسبة إلي البطارية فستكون غير قابلة للإزالة و علي الأقل ستكون بسعة 3300 ميللي أمبير ، مع وجود التبريد الجيد و ذلك لتفادي أي كوارث من الممكن ان تحدث بسبب البطارية .

تعرف علي الموصفات الكاملة لموبايل G6 من شركة ال جي

 

بواسطة: Mob4me

هذا المقال مرتبط بمنتج

LG G6

تعرف علي موصفات LG G6

شاهد المزيد