بدور علي ايه؟ اكتب رقم موديل الموبايل الابدور عليه

اعلانات

Huawei تبهر الجميع في مؤتمر MWC بهاتفيها P10 و P10 plus

Huawei تبهر الجميع في مؤتمر MWC بهاتفيها P10 و  P10 plus
تاريخ النشر:

ربما من المبهر ان تقوم نوكيا بإعادة إصدار هاتفها 3310 او حتي إعلان شركة lg عن هاتفها الجديد او عودة بلاكبيري مرة اخري ، و لكن الإثارة الحقيقية تبدا من ناحية شركة هواوي عندما قامت الشركة بطرح هاتفها الرائد P10 .

ما هي مواصفات هاتف P10 :

تعرف شركة هواوي بأنها تصف كل خبارتها و تقنياتها في الكاميرا الخاصة بكل جهاز تقوم بالإعلان عنه ، و هذا كان واضحا جدا لأن المؤتمر الخاص بها كان نصفة هو التحدث و إظهار إمكانيات الكاميرا الخاصة بهذا الهاتف .

الهاتف كما تم إظهاره من قبل عناصر الشركة سواء إن كان في المؤتمر او كان في الصور او الفيديو الخاص بهذا الهاتف ، انه يظهر بكاميرتين خلفيتين تمت صناعتهم من قبل  Leica  ، فواحدة من الكاميرتين بدقة 20MP  ، و تقوم بالتصوير بالأبيض و الأسود و ذلك لتقليل الضوضاء او الـNoise و ذلك لجعل الصورة أكثر وضوحا و دقة ، و الأخري بدقة 12MP و هي الكاميرا التقليدية .

اما بالنسبة إلي باقي المميزات الخاصة بالكاميرا ، فتأتي بمميزات لتفعيل الإضاءة بشكل جيد ، و يمكن تكبير الصورة علي حسب عدد الأشخاص ، و لكن ربما تكون تلك الميزة جيدة و سيئة في نفس الوقت ، فعند إلتقاطك صورة سيلفي وحيدا ستكون الصورة أصغر عندما تكون مع مجموعة .

هواوي p10

و بالنسبة إلي باقي مواصفات الجهاز ، فيأتي هذا الجهاز بمعالج ""Kirin 960 طبق الأصل من جهاز هواوي Mate 9  و الذي كان في وقت إصداره سجل أرقاما كبيرة من ناحية الأداء ، و لذلك  P10 و P10 plus ، من المتوقع ان يسيرو علي نفس خطي mate 9  .

الإختلاف بين P10   و  P10 plus :

 يوجد فوارق في الكاميرا و الذاكرة الداخلية و العشوائية بالطبع بين الجهازين ، حيث ان p10  ياتي بذاكرة عشوائية 2gb اما p10 plus يأتي بذاكرة عشوائية 4gb و بالطبع الذاكرة الداخلية لـp10 plus  اكبر حيث انها تصل إلي 64gb  و الـ p10  هي 32gb ، ليس هشا كل شئ ، فدقة الشاشة و حجمها مختلفين أيضا ، فـ p10 يمتلك شاشة حجمها 5.1 إنش و بدقة FHD ، اما في p10 plus فالشاشة حجمها 5.5  إنش و بدقة QHD  .

اما بالنسبة إلي الكاميرا هي f/2.2 في P10 و f/1.8 في P10 Plus ، أي الخيار الأمثل للتصوير هو P10 plus  .

جدير بالذكر انه يوجد نسخة اخري من p10 plus و التي تمتلك ذاكرة عشوائية 6GB  و الذاكرة الداخلية لها 128GB .

 

شاهد موصفات هاتف هواوي P10

شاهد موصفات هاتف هواوي P10 plus

بواسطة: Mob4me

هذا المقال مرتبط بمنتج

Huawei P10

تعرف علي موصفات Huawei P10

شاهد المزيد