بدور علي ايه؟ اكتب رقم موديل الموبايل الابدور عليه

اعلانات

Nokia تعيد إحياء هاتفها الأشهر 3310

Nokia تعيد إحياء هاتفها الأشهر 3310
تاريخ النشر:

نوكيا تعود و تبهر الجميع بهاتفها البسيط الأيقوني و هو 3310 و الذي عند طرحه في الأسواق لأول مره كان مصدرا للحديث و اشتهرت علي يده الشركة الفنلدنية ..

nokia 3310 2000

و يعيد هذا الإصدار الجديد الإصدار الأول و الأساسي للهاتف و لكن مع لمسة عصرية تكنلوجية ، الهاتف الذي تم طرحه في الأسواق منذ 17 عاما ، و كانت له علامة بارزة في أوائل قرننا الحالي ، حيث تم بيع أكثر من 100 مليون هاتف في عام 2000 أي عند بداية ظهوره .

تم الإعلان عن النسخة الجديدة لهذا الهاتف علي يد شركة "إتش إم دي جلوبال" و التي معظم طاقم العمل بها من موظفي نوكيا السابقين ، حيث قد حصلت علي حقوق العلامة التجارية الخاصة بنوكيا .

 

Nokia 3310 2017

الهاتف يمتلك مواصفات متواضعة ، و بالإضافة إلي تصميمه العصري الرائع ، مع وجود أزرار قوية و سهلة الضغط ، و يأتي هذا الهاتف بكاميرا خلفية 2 ميجا بكسل مع وجود فلاش ، و يأتي هذا الهاتف بشئ لا نراه في الأجهزة الباهظة في وقتنا الحالي ، و هو المدخل التلقليدي للسماعات "3.5 mm " ، كل هذا و بالإضافة إلي انه يدعم شرحتين إتصال .

اهم ما يميز هذا الهاتف و جعله محط انظار :

اما الآن فهذا الهاتف أصبح محط انظار للجميع ، و ذلك لأنه يمكن ان يصل إلي 22 ساعة من التحدث ، بالطبع انه وقت طويل جدا ، و المفآجأة ان هذا الهاتف يمكن ان يظل في وضع الإستعداد لمدة شهر كامل ، فمن المضحك انه يمكنك ان تسافر و تقضي أجازتك علي سبيل المثال و إذا قمت بنسيان الشاحن فلاداعي لأن تحزن .

اما ما هو تقليدي في هذا الهاتف انه يمتلك النغمات التقليدية الأساسية الخاصة بالهاتف القديم ، مع وجود اللعبة الشهيرة snake و مشغل mp3 مع وجود ذاكرة داخلية كبيرة و هي 16GB ، و يدعم هذا الهاتف الـSD حتي مساحة 32GB ، و يدعم أيضا هشا الهاتف خاصية الولوج إلي الإنترنت و لكن بالطبع يفتقر إلي بعض التطبيقات علي هواتفنا في الوقت الراهن مثل الفيسبوك .

أما بالنسبة إلي سعر هذا الهاتف ، فهو بالطبع سعر مغري ، حيث وصل سعره إلي 50$ ، ربما تكون عادي نوكيا من جديد و لكن علينا ان ننتظر هاتفها الرائد nokia 8 و نحكم هل عادت حقا نوكيا للمنافسة ام لا .

تعرف علي موصفات الهاتف بالكامل

 

بواسطة: Mob4me

هذا المقال مرتبط بمنتج

Nokia 3310 (2017)

تعرف علي موصفات Nokia 3310 (2017)

شاهد المزيد