بدور علي ايه؟ اكتب رقم موديل الموبايل الابدور عليه

اعلانات

Samsung تقوم بالإعلان عن جهازها الجديد ، و مفاجأة أخري

Samsung تقوم بالإعلان عن جهازها الجديد ، و مفاجأة أخري
تاريخ النشر:

قامت شركة سامسونج بالإعلان عن كل ما تتعلق بمنتجاتها و اجهزتها الخاصة بهذا العام ، في المؤتمر الدولي السنوي MWC ، و الذي يتعلق بالشركات الخاصة بالهواتف المحمولة و ما ستقوم بطرحه من منتجات خاصة بها ، و كان من ضمن ما قامت شركة سامسنوج بالتصريح عنه هو التابلت Samsung Galaxy Tab S3 ، و حسب التصريحات الخاصة بالشركة يعتبر هذا التابلت من افضل ما قامت بصناعته حتي الآن في صناعة التابلت .

Samsung Galaxy Tab S3

Samsung Galaxy Tab S3

 

يعتبر هذا التابلت أقرب في شكله و تصميمه إلي اللاب توب ، و بالطبع فهو يأتي بمواصفات عديدة و مميزة أيضا ، حيث يأتي هذا الجهاز بشاشة 9.7 إنش "بوصة" ، و يأتي بكاميرا 13 ميجا و بها ميزة التركيز التلقائي ، اما بالنسبة إلي الكاميرا الأمامية .. تبلغ 5 ميجا ، و بالإضافة إلي ان شاشته تبلغ دقة عالية و هي 1536×2048 ، تأتي أيضا الشاشة بتقنية Super AMOLED و التي هي خاصة بسامسونج فقط .

 

و المواصفات الداخلية لهذا الجهاز مبهرة ، حيث يحتوي علي معالج snapdragon 820 ، و بالإضافة إلي ذاكرة عشوائية تبلغ 4gb ، و بطاريته كبيرة 6000 ميللي أمبير ، هذا التابلت يحتوي علي S-Pen جديد من نوعيته .

ليس هذا كل شئ ، فقد قامت أيضا سامسونج بالإعلان عن جهاز آخر و هو Samsung Galaxy Book.

Samsung Galaxy Book

 

Samsung Galaxy Book

إذا أردنا ان نقوم بوصفه وصفا صحيحا ، فعلينا وصفه بالجهاز الهجين ، فهو كما موضع بالصورة عبارة عن جهاز لابوتوب .
يأتي هذا الجهاز بنسختين و لكن باختلاف الأحجام 10.1 انش و 12.1 انش و بالطيع مع اختلاف الدقة ، 12.1 أنش تكون دقتها أعلي و تبلغ 2160 × 1440 ، أما بالنسبة إلي مواصفاته ، فمواصفات هذا الجهاز مبهرة إلي حد كبيرة ، فمثلا المعالج intel Core I5 7200 ، و يعتبر من أقوي الأجهزة المهجنة التي تم صنعها قط ، و جدير بالذكر ان أقوي جهاز هجين تم صنعه هو Microsoft Surface Book.
و يأتي هذا الجهاز بذاكرة عشوائية 4 جيجا ، و ذاكر داخلية 128 جيجا ، اما النسخة الأخري تأتي بذاكرة عشوائية 8 جيجا ، و ذاكرة داخلية 256 جيجا ، و ذلك بالإضافة إلي وجود كاميرا خلفية تبلغ 13 ميجا بايتس .

Samsung Galaxy Book View

المشترك ما بين الجهازين :
هناك بعض الأشياء المشتركة بين الجهازين ، و هو انهم ياتون بنظام ويندوز 10 خاص لأجهزة سامسونج فقط ، و أيضا مع وجود لوحة مفاتيح خارجية و s-pen .

بواسطة: Mob4me