بدور علي ايه؟ اكتب رقم موديل الموبايل الابدور عليه

اعلانات

شاومي .. العملاق الصينى قادم ليسود الشرق الأوسط

شاومي .. العملاق الصينى قادم ليسود الشرق الأوسط
تاريخ النشر:

في الآونة الأخيرة أصبحت تلك الشركة "شركة شاومي Xiaomi" أحد أفضل و اجود شركات صناعة الهواتف الذكية في وقتنا الحالي ، و تعتبر الآن هي الخيار الأمثل لكثير من الناس ، فبعد ان قامت شاومي بطرح هاتفها التي اشتهرت به و لاقي استحسانا كبيرا من قبل المستخدمين Xiaomi Redmi Note 3، و الذي يتمركز في الفئة المتوسطة في الدول العربية مثل مصر ، و بعض دول العالم الأخري ، مثل دول الشرق الأوسط و دول شمال أفريقيا ، حيث قامت شركة شاومي بطرح بعض من هواتفها في تلك الدول ، لتستمر في نجاحها و إبهراها لنا جميعا .

شاومي .. العملاق الصينى قادم ليسود الشرق الأوسط

و في يوم الثاني و العشرين من الشهر الجاري قامت شركة شاومي بطرح هواتفها الذكية الجديدة ، و التي ستكون هواتفها الرائدة هذا العام ، في منطقة الشرق الأوسط ، و تلك الهواتف هي  Xiaomi Redmi 4A و Redmi note 4 ، حيث ان تلك الهواتف ستكون الهواتف الرائد و من سيحتلون الفئة المتوسطة بعد Xiaomi Redmi Note 3  ، و من الغير مفهوم ان note4 يأتي بمعالج اقل من الـnote3 .

سيتوافر كل من Redmi Note 4 و Redmi 4A  ، بأسعار خيالية "رخيصة" ، مع العلم ان تلك الهواتف يتوفرون في الإمارات بسعر 659 درهم إماراتي (note 4) ، و 389 درهم إمراتي لـ (Redmi 4A) .

شاومي .. العملاق الصينى قادم ليسود الشرق الأوسط

ليس هذا فقط كل ما قامت تلك الشركة بتقديمه ، بل و قامت بالإعلان عن هاتفها الجديد "MI MIX" الهاتف الذي وضع الشركة محط الأنظار ، نظرا إلي تصميمه الرائع ، بل و يأتي بعبقرية التصميم .

وصف الهيكل الخارجي لهذا الجهاز : لا يحتوي هذ الهاتف علي حواف من ثلاثة جهات ، اما بالنسبة إلي الجهة المتبقية فيوجد بها كاميرا امامية خاصة بالهاتف ، مع وجود بعض التقنيات الجديدة ، مثل سماعة حديثة للتحدث ، و مستشعر عن قرب .

و يتوفر هذا الهاتف في السوق الإماراتي بسعر 2.999 درهم إماراتي .

و تم طرح تلك الهواتف في السوق الإماراتي اولا و ذلك لأن شركة شاومي قامت بعمل مؤتمرها في الفورسيزون دبي – الإمارات .

 

بواسطة: Mob4me