بدور علي ايه؟ اكتب رقم موديل الموبايل الابدور عليه

اعلانات

تعرف علي مميزات تطبيق Allo المنافس لل واتس اب

تعرف علي مميزات تطبيق Allo المنافس لل واتس اب
تاريخ النشر:

قام عملاق التكنولوجيا جوجل قام مؤخرا باطلاق تطبيق جديد لمنافسة تطبيقات الدردشة الاخري مثل الواتس آب ،Telegram، فايسبوك ماسنجر.

إذا لم تتعرف على تطبيق جوجل الو"Google Allo" من قبل ، فهو عبارة عن تطبيق لدردشة، يساعدك على التواصل مع اشخاص اخرين بشكل بسيط وسهل، واليوم في هذا المقال سوغ نستعرض بعض المميزات والاسباب التي قد تجعل هذا التطبيق يتفوق على نظيره الواتس آب .

اولا قبل كل شيء ، دعونا نعرف أوجه التشابه بين جوجل الو وبين الواتس آب ، فهو يشتركان في مجموعة من الخصائص مثل رقم الهاتف لتنشيط الحساب ، بالاضافة ان من خلالهما يمكن تبادل الصور والفيديو والتسجيلات الصوتية..الخ.و مع ذلك هناك بعض الاختلافات التي تجعل جوجل افضل من الواتس آب .

1 مساعد جوجل

مساعد جوجل هو السبب في وجود هذا التطبيق وخروجه للعلن وهو بمثابة وجود مساعد شخصي خاصة بك. فمن خلال جوجل ألو، يمكنك البحث عن الفنادق ورحلات الطيران و ايضا دور السينما والكثير من الأشياء مباشرة من التطبيق. وهذه الميزة يفتقدها الواتس آب .

2 الوضع الخفي

من الاشياء الجديدة في هذه التطبيق والغير موجودة في الواتس آب ، هو ميزة الوضع الخفي او "Incognito Chat Mode" ، هذا الوضع يمكنك من التحدث مع اي شخص والدردشة معه ، ولكن مع اغلاق نافدة الدردشة سوف تختفي المحادثة تلقائيا ولا يمكنك استرجاعها ، وهذا مهمة جدا في حالة لا ترغب في ترك بعض المحادثات الخاصة في هاتفك .

3 الرد الذكي

هناك ميزة اخرى مفيدة في هذا التطبيق وهي الردود الذكية ،والتي يعمل من خلالها هذا التطبيق بالتنبؤ بالرد المناسب في الرسائل خلال المحادثات،ويقوم بعرض اقتراحات سريعة أثناء الكتابة، حيث يمكن للتطبيق التنبؤ السريع بالرد المناسب مثلا لبعض الأسئلة أثناء الدردشة.

4 تنسيق النص

من الميزة المفيدة ايضا في هذا التطبيق ، والتي تتوفر ايضا في الواتس آب ولكن بطريقة غير مناسبة وصعبة ، هذه الميزة هي تنسيق النص حيت يسمح جوجل الو للمستخدمين بتنسيق النص قبل ارساله عن طريق تكبير او تصغير حجم الخط ويمكنك التحكم فيه عن طريق تحريك زر الإرسال صعودا وهبوطا.

5 ملصقات جديدة

جوجل ألو يأتي ايضا مع مجموعة من الملصقات الجديدة التي سوف تحب استخدامها في رسائلك. وهذه الملصقات طبعا تمكن من توضيح وايصال فكرتك للمتلقي بشكل افضل من الكلام .

 

التطبيق متاح في الوقت الحالي فقط لانظمة تشغيل ابل و ادرويد
التحميل لاندرويد

التحميل للايفون 

بواسطة: Mob4me