بدور علي ايه؟ اكتب رقم موديل الموبايل الابدور عليه

اعلانات

FUZE جراب ظهر للايفون 7 و 7 بلس يحل مشكلة مدخل سماعات الاذن

FUZE جراب ظهر للايفون 7 و 7 بلس يحل مشكلة مدخل سماعات الاذن
تاريخ النشر:

قد يري اغلب عشاق منتجات شركة ابل ان الشركة قد تكون اخطأت في الغاء مدخل سماعات الاذن في الاصدار الجديد ايفون 7 و ايفون 7 بلس وقد يعتبر الجميع ان هذا هوا احد اهم العيوب في المنتج الجديد … ولاكن حيث ان التكنولوجيا لا تعرف الحدود فلقد تم الاعلان عن جراب ظهر جديد لحل تلك المشكلة.

iphone7-fuze2

تم الاعلان عن مشروع جديد من خلال موقع indiegogo وهو موقع مخصص للشباب المخترعين و الذي يمكن من خلال تقديم الافكار الجديدة و ايضا شراء المنتج من خلال التسجيل المسبق, وقد قال ذكر "دييغو" وهو الممثل عن فريق العمل في هذا المشروع ان الجراب الجديد سوف يقوم بحل مشكلة مدخل سماعات الاذن "3.5 مم" في جهاز ايفون الجديد كما ذكر ايضا ان جراب الظهر يحتوي علي بطارية اضافية تسمح بتشغيل الجهاز حوالي 8 ساعات اضافية ومدخل لشحن الجهاز في نفس الوقت وهذا قد يغنيك استخدام المحولات لشاحن الجهاز و الاستماع الي الاغاني في نفس الوقت.
ومن المميزات التي ذكرها "دييغو" ايضا ان جراب الظهر يحمي الجهاز من الصدمات اثناء السقوط من مسافة مرتفعة, ياتي الجراب الظهر باكثر من لون "5 الوان" وبتصميم نحيف مميز.

ياتي جراب الظهر بسمك 0.5مم و ارتفاع 5.60سم وعرض 2.67سم

ويمكنك شراء هذا المنتج فقط بسعر 49 دولار امريكي حوالي 490 جنية مصري

ومن المتوقع ان يتم انتاج اول اصدار من الجراب في شهر ديسمبر 2016, اذا كنت ترغب في معرف المزيد عن هذا المشروع يمكنك زيارة صفحة المشروع من خلال الرابط التالي.

من هنا

بواسطة: Mob4me

هذا المقال مرتبط بمنتج

Apple iPhone 7

تعرف علي موصفات Apple iPhone 7

شاهد المزيد