بدور علي ايه؟ اكتب رقم موديل الموبايل الابدور عليه

اعلانات

تقرير عن هاتف سامسونج GALAXY J5

تقرير عن هاتف سامسونج GALAXY J5
تاريخ النشر:

سوف نتكلم اليوم عن هاتف J5 و الذي يعتبر من سلسلة جوالات Samsung Galaxy J والتي قد تم الاعلان عن هذه السلسلة منذ بداية عام  2015 , حيث بدأت جوالاتها بالتوافر في الاسواق ، تم تسريب مواصفات Galaxy J5  ولكن شركة سامسونج  قامت رسميا بالاعلان عن مواصفاته و ايضا قامت بالاعلان عن الاسعار, وكما أعلنت شركة سامسونج المصنعة فهذه السلسلة تنتمي الى الفئة التي تتميز بالاقتصادية ذات المواصفات العالية و الاسعار المتوسطة .

*مواصفات سامسونج جالكسي جاي 5:

 

–  يتميز بشاشة : 5 بوصة

- نوع الشاشة : Super AMOLED capacitive touchscreen, 16M colors

–  أما درجة وضوح الشاشة :  720 x 1280 بكسل

- فد تم أعطائه نظام التشغيل : اندرويد لولي بوب

– يأتي الهاتف بكاميرا خلفية : 13 ميجابكسل

–  فلاش LED

–  الكاميرا الامامية : 5 ميجابكسل

–  و يأتي بذاكرة داخلية : 16 جيجا بيت

–  وذاكرة خارجية : microSD, تقراء حتي 265 جيجا بت

–  أما الذاكرة العشوائية او ” الرام ” : 1.5 جيجابايت

–  المعالج ” البروسيسور ” : رباعي النواه  Quad-Core

–  و تأتي فئة المعالج : سناب دراجون  410

–  بتردد : 1.2 جيجاهرتز

–  يدعم البطارية : 2600 ملم امبير

–  وخاصية البلوتوث

–  و أيضا خاصية الاتصال الاسلكي ” Wi-Fi ”

–  يأتي بمخرج  USB

* و أما عن أسعار هاتف سامسونج جالكسي جاي 5:

 

يبلغ سعر الجوال  1700 جنية مصري. والجوال يتوفر في الأسواق العربية  ، وكما انه ميتوافر بعدد من الالوان : ” الابيض ، الذهبي ، الاسود ” .

تعرف علي سعر موبايل سامسونج Galaxy J5 في مصر الان

 

معلوات عن هاتف J5 :

 

يتمتع Samsung Galaxy J5 بشاشة TFT electrical phenomenon touchscreen و بدقة 1280*720 بيكسل, وكما تدعم أيضا اللمس المتعدد, والشاشة 16 مليون لون و أما عن الكثافة للبيكسلات فى الشاشة عبارة عن 294 بيكسل ، و يتمتع بوجود ذاكرة  داخلية sixteen جيجابايت ، وكما يوجد به ذاكرة عشوائية تصل الى one.5 جيجابايت رام ، وأيضا ذاكرة خارجية مايكرو SD ، و من الممكن إضافة كارت ميموري  الى الذاكرة الخارجية تصل حتى 128 جيجابايت  عن طريق المدخل MicroSD .

 

وكما يمتاز هاتف Samsung Galaxy J5 بامتلاكه كاميرا خلفية 13 ميجا وبدقة 4128*3096 بيكسل و هى تتميز بخدمة الثبات الذاتى للصورة ومع وجود الفلاش وأيضا يمكن من خلالها تصوير مقطع الفيديو  بدقة 1080 بيكسل و يتواجد به كاميرا أمامية five ميجابيكسل ، ولا يمكنك ان تنسى بأنه يوجد مميزات أخرى في الكاميرا مثل ضبط الصورة تلقائيا.

 

 Samsung Galaxy J5 يدعم  3G ، 4G ،  nfc و يدعم أيضا راديو FM ، و الهاتف له تصميم متميز جدا و أداء أفضل من رائع ، و الكاميرا الأمامية يمكنها تسجيل  full HD videos ، و من الممكن ان تستخدام هذه الميزة عند استخدام السكايب و الفايبر.

يجب أن تعلم أن هذا الهاتف يتميز  بامتلاكه بطاقة مزدوجة twin SIM , و يوجد به معالج Qualcomm MSM8916 flower 410  بتردد يصل الى 1.2 جيجاهرتز و معالج الرسوميات الحديث  Adreno 306 .

 

 و هذا الهاتف يمتلك  GPRS ، وفي هذا الهاتف نوع للتنبيه هو نوع اهتزاز مع نغمات MP3 , WAV ، و يوجد به مكبر للصوت ، و يتواجد به جاك 3.5 ملم ، وأيضا يدعم GPS ، و يدعم كابل USB OTG ، فهو هاتف نحيف جدا و له وزن  149 جرام ويتميز في أبعاده  142.1 x 71.8 x 7.9 مم ، و يتم مع  هذا الهاتف الرائع شحن سماعة  .

 

Samsung Galaxy J5  يدعم USB اصدار a pair of.0 Micro USB، و به جهاز للاستشعار measuring device, proximity ،

والهاتف يدعم الرسائل النصية القصيرة و ايضا رسائل الوسائط المتعددة والايميل وبه دفع الايميل أيضا ، و يمتلك مميزات أخرى مثل التعديل على الصور و النصوص ، و بامكانك تقليل الضوضاء أثناء المكالمات باستخدام, mic ، و يمتلك بطارية جيدة من نوع Li-Ion  والتي تأتي بقوة 2600 مليأمبير ، وفي فترة التحدث تصل إلى 18 ساعة (3G) ، و عند تشغيل الموسيقى تصل إلى 62 ساعة .

 

ويجدر بك أن تعلم أن هذا الهاتف المثير Samsung Galaxy J5 فانه يتمتع بوجود كاميرا خلفية 13 ميجابيكسل التى تمتلك القدرة على التصوير بدقة عالية و بها تركيز ذاتى أيضا ومع فلاش diode ، و يوجد به كاميرا أمامية five ميجابيكسل مزودة بفلاش diode ، و تم تصنيع هذا الهاتف  من خامات جيدة ، و يوجد به خاصية NFC وهي خاصية لمشاركة الملفات بسهولة ،و أثناء اجراء المكالمات أو تسجيل الفيديو يمكنك مسح الضوضاء المحيطة بك .

 

عيوب هاتف J5 :

فليكن في علمك أنه من أكثر عيوب هذا الجهاز أنه لا يوجد فيه حماية للشاشة حيث لا يوجد زجاج من نوع  الكورنينج الغوريلا  ليقم بحماية الشاشة من الخدش ، و حجم الموبايل كبير نسبيًا ، و يعتبر سعره مرتفع ، و لا يوجد مؤشر للتنبيه ، و صغر الذاكرة  العشوائية و لا يوجد في الموبايل جهاز لاستشعار درجة الحرارة Temperature sensing element فمن المستحيل ان تستطيع اتباع درجة حرارة الهاتف .

بواسطة: Mob4me

هذا المقال مرتبط بمنتج

Samsung Galaxy J5

تعرف علي موصفات Samsung Galaxy J5

شاهد المزيد