بدور علي ايه؟ اكتب رقم موديل الموبايل الابدور عليه

اعلانات

تعرف علي هاتف الهاتف GALAXY NOTE 7 القادم

تعرف علي هاتف الهاتف GALAXY NOTE 7 القادم
تاريخ النشر:

ينتظر الجميع من كل انحاء الوطن العربي والعالم اطلاق هاتف جديد من شركة سامسونج  وهو جالاكسي نوت 7 ويقوم الجميع بمتابعة الكثير من الاخبار والتسريبات الصحيحة والخاطئة عن الهاتف الجديد و الذي من المعتاد ما يخطف الانظار اليه.

تصميم جالاكسي نوت 7


قد يأتي هذا الهاتف من ناحية تصميمه بتغييرات طفيفة، ومن الممكن أن يأتي الهاتف بشاشة من قياس5.77 انش, بدقة عالية و هي QHD أو 2560×1440 بيكسل.

وقد تقوم سامسونج إلى إضافة تقنية تشبه تقنية اللمس ثلاي الأبعاد، حيث قامت بتوفير شركة Synaptics  تقنية ما تسمى ClearForce والتي تسمح بالحصول على وظائف كثيرة  ومختلفة ,و ذلك اعتماداً على مستوى ضغط الاصيع على شاشة الهاتف. 

ومن الممكن ان تقوم شركة سامسونج باستعراض تقنية جديدة خاصة لحماية الشاشة والتي تطورها الشركة الكورية الجنوبية وتدعى Turtle Glass لتحل محل زجاج الحماية القديم من Gorilla Glass.

ومن الممكن ان يأتي هذا الهاتف بميزة مقاومة الغبار و المياه مع دعم المعيار IP68، تشير البعض من الشائعات إلى اعتماد شركة سامسونج على معدن قوي جدا وهو المغنيسيوم في انشاء هيكل الجهاز لمنافسة شركة أبل، مما يعطيه قدرة أكبربكثيرعلى التحمل وسوف يتميز يوزن أخف ويقلل من ظهور علامات الحرارة في حالة عمل المعالج بالطاقته الكبرى او القصوى.

فإن هاتف جالاكسي نوت 7 يقدم تحسينات كبيرة في جودة الصورة ومع وجود الكثير من الميزات الجديدة، ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بالهاتف بشكل احسن وأكبر بسبب تحسين وتطوير جودة العرض وتحسن وتطوير في سرعة المعالجة.

كاميرا هاتف جالاكسي نوت 7


قد قامت شركة سامسونج مسابقاً بكشفت النقاب عن ميزة جهاز استشعر الكاميرا Britecell، والتي قد قامت بتصميمه ليقدم أداء أحسن وأفضل في ظروف الإضاءة الخافتة.

 

وظهرت تقارير تشير إلى قيام الشركة بالتواصل مع شركة يابانية و هي سوني للحصول على مستشعر IMX300

ويبدو ان شركة سامسونج تريد تقليد ميزة Live Photos  التي توجد في هاتف آيفون 6s،

مما يسهل على المستخدمين استعمال هذه الميزة مع مختلف حسابات مواقع التواصل الإجتماعي، ومن الممكن ان تعمل بشكل اشبه بتقنية  GIF إلى حد كبير.

 

و تم التسريب من موظف يعمل في شركة سامسونج عن معلومات عن كاميرا جالاكسي نوت 7 تشير إلى امتلاكها جهاز استشعار بدقة 12 ميجابيكسل ومع فتحة عدسة f/1.7  ولتحقيق أكبر استفادة من الإضاءة.

 

بطارية موبايل جالاكسي نوت 7


قد تكون معلومات بطارية الجهازهي أكثرها غموضاً، وكان هاتف جالاكسي نوت5  قد عانى من مشاكل عديدة في البطارية ، ذلك وعلى الرغم من امتلاك الهاتف معالج مصنع  بتقنية 14 نانومتر.

وهناك شائعات تقول ان لن تكون البطترية قابلة للإزالة، وانها قد تقدم أداء ممتاز، ومن المتوقع امتلاك الهاتف لبطارية  سعتها 3000 ميليأمبير.

وأشارت تسريبات إلى إمكانية قيام الهاتف بتشغيل مقاطع الفيديو لمدة  17 ساعة متواصلة وحنى مع وضعية الإضاءة القصوى، وإمكانية شحن بطارية المحمول من نسبة 0% لنسبة 80% خلال 30 دقيقة.

فاذت نحقق هذا الأمر فهذا يعتبر إنجازاً ، والأمر الذي يسمح لك بفترة استخدام أكبر للهاتف مقارنةً بالهواتف الاخرة،

 حيث ان يعمل جهاز جالاكسيs6 وفقاً لشركة المصنعة لمدة متواصلة تصل إلى 13 ساعة، بينما يعمل جهاز آيفون 6S وفقاً لشركة آبل لمدة تصل إلى 11 ساعة متواصلة.

 

ما هو نوع نظام الأندرويد و نوع المعالج في جالاكسي نوت 7


من المفترض ان يعمل الجهاز الجديد بأحدث أنظمة التشغيل ، حيث أكدت وثائق داخلية للشركة تم نشرها على أحد المواقع بان الهاتف سوف يعمل بأحدث و افضل أنظمة تشغيل أندرويد.

 

وهناك إشاعة جديدة صادرة من الصين أشارت إلى  قيام سامسونج بإضافة ما يعرف بالتبريد السائل إلى جالاكسي نوت 7، مما قد يقوم بالتخفيف من درجة الحرارة ، ويقوم بجعل الجهاز أفضل و أحسن من ناحية تبريده للمكونات الداخلية العالية المواصفات وهذا كله لتقديم أداء أفضل.

 

وتشير بعض من المعلومات إلى وجود نوعين من هاتف جالاكسي نوت 7، يعمل الأول بمعالج Exynos 8890 الذي يقوم بتقديم أداء أفضل بنسبة 15% لكل وحدة من المعالجة المركزية , وايضا معالج الرسوميات مقارنةً بمعالج النوع الآخر الذي يعمل بمعالج Snapdragon 820 النسخة الثالثة.

وأشار تقارير نشرته احد الوكالات  ان من الممكن قيام الشركة بطرح الموبايل بواسطة معالج Snapdragon 820 في الولايات المتحدة، بينما تطرحهب الاسواق خارجها بواسطة معالج س Exynos 8890.

مميزات أخرى لهاتف جالاكسي نوت 7


أشار تقرير صادر من كوريا إلى امتلاك الموبايل لقدرات صوتية ممتازة وعالية، حيث أشار التقرير إلى امتلاك الهاتف شريحة معالج للصوتيات ESS Sabre 9018AQ2M والتي تمتاز بمحول الصوت DAC تقنية 32 بت، بمعنى قيام الهاتف بتقديم  صوت ممتاز وعالي وواضح.

 

وهناك بعض الشائعات عن إمكانية دعم الهاتف لمنفذ من نوع  USB Type-C، و هذا قد يسمح للمستخدم بشحن الهاتف بشكل أسرع بالإضافة الى إمكانية توصيل الكابل الناقل والشاحن بأي اتجاه تريده , , ، وقد تقوم شركة سامسونج بذلك بالفعل نظراً لقيام العديد من الشركات المنافسة بطرح المزيد من الاجهزة التي قد تملك مثل هذا المنفذ.

 

ومن المفترض أن يقوم هذا الهاتف بامتلاك ميزة قارئ بصمات الأصابع بشكل اشبه لهاتف جالاكسي إس 7 مع وجود تغييرات خفيفة في شكل الزر الرئيسي والذي يتضمن الميزة، وبينما تشير بغض الشائعات الأخرى أن من الممكن امتلاك الهاتف لمنفذ شريحة MicroSD مع دعم مساحة تصل إلى 128 جيجابايت، وهي ميزة فقدها هاتف العام الماضي.

بواسطة: Mob4me