بدور علي ايه؟ اكتب رقم موديل الموبايل الابدور عليه

اعلانات

فيس بوك يقدم خدمة Facebook Connect لمستخدمي هاتف “آي فون”

فيس بوك يقدم خدمة Facebook Connect لمستخدمي هاتف “آي فون”
تاريخ النشر:

أعلن الموقع الاجتماعي الشهير “فيس بوك” مؤخراً عن توفير خدمة Facebook Connect الجديدة كلياً لمستخدمي هاتف “آي فون“، جاء هذا الاعلان ضمن فعاليات مؤتمر SXSW Interactive.

وتتوافر حاليا خدمة Facebook Connect لهواتف iPhone مع عدد من التطبيقات الجديدة، حيث أصبح بامكان المستخدمين وعبر الخدمة الجديدة ربط تطبيقاتهم مع عناصر البروفايل الخاصة بهم على موقع فيس بوك بشكل يسمح لهم بتبادل بياناتهم المختلفة مع أصدقائهم.

وقد قام ممثلون عن شركات برمجية مثل Playfish، و Tapulous، و SGN والمختصون في تطوير “تطبيقات آي فون” بعرض كيفية الاستفادة بخدمة Facebook Connect لهاتف iPhone مع الألعاب، حيث يمكن للاعبين تبادل الأرصدة المختلفة التي حققوها في الألعاب، ويمكنهم دعوة أصدقائهم الذين يستخدمون هاتف iPhone أو الذين لا يستخدمونه للعب على Facebook. وقد نالت لعبة “Agency Wars” لشركة SGN استحسان الحضور، وهي لعبة جاسوسية ممتعة تتضمن عمليات إعداد الكمائن وتجنيد عملاء وتنفيذ اغتيالات.

ومن أشهر التطبيقات الأخرى والتي تستخدم خدمة Facebook Connect، تطبيقات Urbanspoon و Flixster Movies.

وقد أعلنت شركات مؤخراً مثل Citysearch، و CitizenSports، و Loopt، و MTV، و EA Sports، و العديد من الشركات الأخرى عن نيتها توفير تطبيقات متوافقة مع Facebook Connect.

بواسطة: Mob4me