بدور علي ايه؟ اكتب رقم موديل الموبايل الابدور عليه

اعلانات

افضل موبايلات سامسونج من 700 الي 2000 جنية

افضل موبايلات سامسونج من 700 الي 2000 جنية
تاريخ النشر:

تعتبر شركة سامسونج من الشركات المشهورة التي قدمت الكثير من الموبايلات والأجهزة  الحديثة، كما تقوم شركة سامسونج بإصدار أجهزة في متناول الجميع، فتوفر الشركة موبايلات حديثة وسعرها جيد ومناسب وبإمكانيات كثيرة، وسنتكلم في هذا المقال عن أفضل الموبايلات السامسونج التي تتميز بأسعارها الجيدة.

Galaxy star 2 plus

موبايل سامسونج بسعر 685 جنيه مصري تقريبا،يحتوي على بطارية قوية وذاكرة خارجية تصل إلى 32 جيجا،يعمل بنظام التشغيل اندرويد الكيتكات .4.4.2، ويحتوي على معالج بتردد 1.2 جيجاهرتز..

موبايل سامسونج  Ace J1

متوفربسعر 787 جنيه مصري تقريبا،والذي يدعم شبكات الجيل الرابع ويدعم شريحتين للشغيل، يحتوي على كاميرا خلفية بها فلاش الايهديو يوجد خاصية عمل الضبط التلقائي للصورة، يحتوي على ذاكرة داخلية تصل إلى 4 جيجا، ويحتوي على بطارية ليثيوم أيون 1850 مللي أمبير

Galaxy Ace 4 LTE

موبايل مصر موبايل Galaxy Ace 4 Lte الذي يتميز بخفة وزنه، كمايمكن زيادة سعة تخزينه إلى 32 جيجا بايتس، وأداء البروسيسور و الرامات به جيد،الموبايل متاح بسعر 799 جنيه مصري.

Galaxy J1

موبايل سامسونج بسعر 890 جنيه مصري، يمتاز باحتوائه على كاميرا أمامية بدقة 2 ميجابيكسل وكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابيكسل بضبط تلقائي للصورة وفلاش، يحتوي على شريحتين ويحتوي على ذاكرة داخلية تصل إلى 4 جيجابايت، ويحتوي على بطارية ليثيوم أيون 1850 مللي أمبير.

Galaxy J2

يدعم هذا الجهاز شبكات الجيل الرابع، كما يمكن اضافة للهاتف كارت ذاكرة خارجي يصل إلى 182 جيجابايت، ويدعم أيضا العمل بشريحتين، ويوجد موبايل مصر  Galaxy J2، بسعر 1150 جنيه تقريبا، يحتوي على كاميرا خلفية بدقة 5 ميجابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 2 ميجابيكسل.. 

Galaxy A3

موبايل مصر متوفربسعر 1700 جنيه مصريتقريبا، يحتوي على كاميرا خلفية 8 ميجابيكسل ويقوم بعمل ضبط تلقائي للصورة،يعمل بنظام التشغيل اندرويد الكيتكات .4.4.4، ويحتوي على معالج رباعي النواه 1.2 جيجاهرتز،ويحتوي على ذاكرة داخلية تصل إلى 16 جيجابايت.

Galaxy J5

يتميز هاتف galaxy j5  بأنه يحتوي على كاميرا خلفية دقيقة تصل إلى 13 ميجابيكسل، مع كاميرا أمامية تمكنك من التقاط السيلفي ببراعة بدقة 5 ميجابيكسل مع فلاش، يحتوي أيضا على بطارية ذات سعة كبيرة تتحمل الاستخدام ليثيوم أيون 2600 مللي أمبير وشاشة بصور واضحة، يمكن تشغيل شريحتين في الموبايل أو شريحة واحدة، يعرض الموبايل بسعر تقريبا 1800 جنيه.

Galaxy J7

يحتوي موبايل Galaxy J7 على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل وكاميرا أمامية 5 ميجابيكسل، شاشة كبيرة واضحة الصور، مصمم الموبايل تصميم عصري، ليكون موبايل جلاكسي جي 7 موبايل سامسونج متميز، يحتوي على ذاكرة داخلية تصل إلى 16 جيجا، يعرض الموبايل تقريبا بسعر 2000 جنيه مصري.

 

ملحوظة: الاسعار المذكورة قد تختلف وقت قرائتك لهذا المقال لذلك اضغط علي اسم الموبايل لتشاهد السعر الفعلي للمنتج

بواسطة: Mob4me