تسجيل دخول الاعضاء

قم بتسجيل الدخول من خلال حسابات التواصل الاجتماعي
الدخول بحساب الفيسبوك
او

بدور علي ايه؟ اكتب رقم موديل الموبايل الابدور عليه

معالج "إنتل أتوم" الجديد لهواتف الإنترنت

تاريخ النشر:
معالج "إنتل أتوم" الجديد لهواتف الإنترنت

واشنطن: أعلنت شركة إنتل عن أربع إصدارات من المعالجات ومركزين جديدين للتحكم بالنظام ضمن خط منتجات قسم الأعمال "المضمنة" التي تنتجها فى إطار جهودها لتحسين المبتكرات المرتكزة على المعالج "إنتل أتوم" للوصول إلى مزيد من قطاعات السوق.

تشمل المنتجات الجديدة لسلسلة المعالجات "إنتل أتوم بروسيسور زد 5 إكس إكس" التى، ستتوفر فى الربع الثانى من العام الحالى، الأجهزة الحرارية الصناعية والمكونات الصغيرة الملائمة لأجهزة المعلومات والترفيه الخاصة بالمركبات، و هواتف الوسائط- والتقنيات المرتبطة وغيرها من التطبيقات ذات التطبيقات ذات الإمكانيات الصناعية.

ويرجع الفضل إلى المعالج "إنتل أتوم" ذو الاستهلاك المنخفض للطاقة في معظم النمو الذي حققته شركة إنتل في العديد من القطاعات الجديدة المرتبطة بالحوسبة في السوق، وهو ينتقل بمعمارية إنتل ذات الشعبية الواسعة إلى الصناعات التي تستخدم الحوسبة المضمنة، مثل خدمات المعلومات والترفيه في المركبات، والتحكم الصناعي، وهواتف الوسائط.

وتتيح هذه المنتجات أيضا تقديم المزيد من الابتكارات في قطاعات السوق المختلفة، من خلال تحقيق تقدم في الرسومات ثنائية وثلاثية الأبعاد وتسريع الفيديو ودعم تعدد أنظمة التشغيل، بما فيها إصدارات كثيرة من ويندوز ولينكس.

بواسطة: Mob4me