بدور علي ايه؟ اكتب رقم موديل الموبايل الابدور عليه

اعلانات

Nokia C1 هو أول هاتف أندرويد من شركة نوكيا بعد صفقة مايكروسوفت

Nokia C1 هو أول هاتف أندرويد من شركة نوكيا بعد صفقة مايكروسوفت
تاريخ النشر:

بعد الإعلان عن Nokia N1، والذي يعد أول جهاز لوحي لها بنظام الاندرويد بعد بيعها لقطاع الاجهزة والخدمات التابع لها لشركة مايكروسوفت، نحن الآن نسمع بأن شركة نوكيا تعمل على هاتف جديد مدعوم أيضا بنظام الاندرويد من شركة جوجل. ويطلق على هذا الهاتف ببساطة إسم Nokia C1 وقد تم نشر صورة له على شبكة الإنترنت.

إلى جانب ذلك، هناك أيضا قائمة لبعض المواصفات التقنية التي من المرجح أن يأتي بها هذا الهاتف والتي تتضمن شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 720×1280 بكسل، معالج من شركة intel بتردد غير معروف، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. ويقال كذلك بأن الهاتف Nokia C1 سيأتي مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل كما أنه سيأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 5.0 Lollipop الذي سيكون مرفوقا بواجهة Nokia Z Launcher كما هو الشأن مع الجهاز اللوحي Nokia N1.

التقارير تشير كذلك إلى أنه سيتم تصنيع الهاتف Nokia C1 من قبل شركة فوكسكون نظرا إلى أنه يمنع على شركة نوكيا تصنيع أجهزتها حتى العام 2016 وفقا لعقد الإستحواذ الذي أبرمته مع شركة مايكروسوفت. للآسف، ليست هناك في الوقت الراهن أية معلومات بشأن موعد توافر هذا الهاتف، ولكن نحن نشك في أن شركة نوكيا سوف تعلن عن هذا الهاتف في الربع الأول من العام المقبل.

بواسطة: Mob4me