بدور علي ايه؟ اكتب رقم موديل الموبايل الابدور عليه

اعلانات

تسريب مواصفات الهاتف LG L25، أول هاتف من شركة LG بنظام FireFox OS

تسريب مواصفات الهاتف LG L25، أول هاتف من شركة LG بنظام FireFox OS
تاريخ النشر:

تسريب لهاتف جديد من شركة ال جي يدعى LG L25 ومن المفترض أن يأتي بشكل مسبق مع نظام FireFox OS. وبالأمس أيضا قام المسرب الصيني الشهير Upleaks بنشر صور مسربة لواجهة مستخدم الهاتف LG L25 وأيضا للرسم التخطيطي الخاص بالهاتف في حسابه الرسمي على شبكة تويتر. والآن يعود إلينا هذا المسرب الموثوق إلى حد ما مرة أخرى مع قائمة تستعرض لنا كافة المواصفات التقنية للهاتف LG L25. وهذه القائمة تشير إلى أن الهاتف LG L25 من شأنه أن يكون هاتف FireFox OS الأقوى حتى الآن.

وتشير هذه التسريبات الجديدة إلى أن الهاتف LG L25 سيأتي مع شاشة 4.68 إنش بدرجة وضوح 720×1280 بكسل توفر كثافة بكسلات تصل إلى 313 بكسل في كل إنش. وتشمل المواصفات الأخرى للهاتف LG L25 معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 400 بتردد 1.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 1.5GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2.1 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل. وبالإضافة إلى ذلك، فقد أشارت هذه التسريبات الجديدة إلى أن الهاتف LG L25 سيدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث 3.0 و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع.

للآسف، ليست هناك أية معلومات حول سعر وموعد إصدار الهاتف LG L25 في الأسواق، ولكن Upleaks ذكر بأن الهاتف LG L25 سيكون موجها لشركة الإتصالات اليابانية KDDI، وهناك إحتمال أنه قد لا يكون متاحا للشراء في الأسواق العالمية الأخرى. على أي حال، نحن نعدكم بتحديث الموقع فور توصلنا بالمزيد من المعلومات حول هذا الهاتف، أو في حالة إذا تم الإعلان بشكل رسمي عن الهاتف من قبل شركة LG.

 

بواسطة: Mob4me