بدور علي ايه؟ اكتب رقم موديل الموبايل الابدور عليه

ياهو تطلق خدمة جديدة لتصفح الإنترنت عبر المحمول

ياهو تطلق خدمة جديدة لتصفح الإنترنت عبر المحمول
تاريخ النشر:

أعلنت شركة ياهو عن قرب إطلاق خدمة Yahoo Mobile والتى ستتوافر كتطبيق أو برنامج يمكن تنزيله على الآى فون من آبل، كما سيتمكن المستخدم من تنزيل الخدمة على الهواتف الذكية من نوكيا ، RIM، سامسونج ، سونى اريكسون وموتورولا، بالإضافة إلى الهواتف التى تعمل بنظام تشغيل Windows Mobile

وستوفر Yahoo! Mobile للمستخدم إمكانية البحث عما يريده مع إمكانية الدخول على البريد الإلكترونى والمواقع الإجتماعية وبرامج المحادثة الفورية مع دفتر العناوين، وبالإضافة إلى ما سبق، فإن المستخدم سيتمكن من الدخول على مواقعه المفضلة ومعرفة أخبار الفرق الرياضية وأخر الأخبار مع أخبار الطقس وأحدث أخبار البورصة .


وللمزيد من المعلومات يمكن للمستخدم الدخول من متصفح الهاتف على موقع
http://mobile.yahoo.com





وكانت ياهو قد أطلقت منتصف عام 2008 نسخة محسنة من برنامجها للدردشة "Messenger 9.0 Beta" والذي يتيح للمستخدم اتصال أكثر فاعلية مع الآخرين.


وقامت ياهو بإضافة تحسينات في النسخة الجديدة مثل الألعاب المتعددة وخلفيات أكثر دقة وصور شخصيات ورسالة المستخدم التي تظهر أسفل اسمه ، بالإضافة إلى استيراد دفتر العناوين وإمكانية إضافة أسماء الأصدقاء من البريد في الهوتميل والجي ميل .


وتعد النسخة الجديدة أحدث ما توصلت إليه الشركة بخصوص برامجها التفاعلية مع المستخدمين بما تحمله من تحسينات بالصوت في غرف المحادثة لمستخدمي فيستا.

بواسطة: Mob4me