بدور علي ايه؟ اكتب رقم موديل الموبايل الابدور عليه

اعلانات

أمازون تعلن رسميا عن هاتفها الذكي الأول Fire Phone مع تقنية تتبع العين

أمازون تعلن رسميا عن هاتفها الذكي الأول Fire Phone مع تقنية تتبع العين
تاريخ النشر:

بعدما حققت نجاحات كبيرة في سوق الاجهزة اللوحية، قررت شركة أمازون اليوم أيضا الدخول إلى سوق الهواتف الذكية مع هاتفها الذكي الأول Fire Phone والذي تم الإعلان رسميا عنه اليوم من قبل الشركة. وكما أشارت التسريبات والشائعات السابقة، فإن هاتف أمازون الجديد يأتي مع المحتوى والخدمات التابعة لشركة أمازون، فضلا عن واجهة مستخدم ثلاثية الأبعاد وفريدة من نوعها يطلق عليها إسم Dynamic Perspective، والجميل في هذه الواجهة أنها تسمح لك بالقيام بالعديد من الأمور بمجرد تحريك الهاتف. على سبيل المثال، يمكنك إمالة الجهاز للتمرير داخل المتصفح، وهو ما يذكرنا بشكل مختلف بمزية Smart Scroll التابعة لشركة سامسونج، ونفس الشيء ينطبق داخل الكتب، وحتى الألعاب.

كما أشارت التسريبات السابقة، فإن الهاتف Fire Phone الجديد من شركة أمازون يأتي مع شاشة 4.7 إنش بدرجة وضوح 720p محمية بطبقة الحماية الزجاجية Gorilla Glass 3، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 800 بتردد 2.2GHz، معالج رسوميات من فئة Adreno 330، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف Fire Phone يأتي مع أربع كاميرات في الواجهة الأمامية فضلا عن كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل مدعومة بتقنية منع الإهتزاز. وشركة أمازون سوف تسمح لمستخدمي Fire Phone بتخزين عدد غير محدود من الصور مجانا على الخدمة السحابية Cloud Drive.

الهاتف Fire Phone يأتي كذلك مع مكبرات صوت مزدوجة في الواجهة، كما أنه يتم تشغيل الهاتف بنظام Fire OS 3.5، ويبدو أنه نفس النظام المستخدم في سلسلة لوحيات Kindle Fire والذي هو في الأساس نظام الأندرويد ولكن من دون الخدمات التابعة لشركة جوجل. أمازون توفر صفقة كبير بشأن محتوى الخدمات التابعة لها أيضا. الأفلام والبرامج التلفزيونية، والموسيقى، والكتب، والمجلات والصحف، كلها متاحة من عملاق التجزئة الإلكتروني.

وعلاوة على ذلك، فإن الهاتف Fire Phone يأتي مع ميزة حصرية جديدة تدعى Firefly والتي تستخدم كاميرا الهاتف أو الميكروسوفت للتعرف على الأشياء من حولك ثم العثور عليها في قاعدة البيانات الخاصة بالشركة. على سبيل المثال، في حالة إذا كنت قد صورت كتاب معين، فإن هذه الميزة تعرض لك على وجه السرعة خيار شراء نفس الكتاب على موقع أمازون. هذه الميزة تسمح للمستخدمين أيضا بتحديد البرامج التلفزيونية والأغاني، وهذه الميزة تمتلك زر مخصص لها على جانب الهاتف Fire Phone.

الهاتف الأول في تاريخ شركة أمازون سيكون حصريا لشركة الإتصالات الأمريكية AT&T في الولايات المتحدة الأمريكية، على الأقل في البداية. ويمكنك لعملاء هذه الشركة طلب الهاتف Fire Phone مسبقا منذ الآن، وسيتم شحن الطلبات إبتداء من 25 يونيو. وبخصوص السعر، فإن الهاتف Fire Phone يكلف 649 دولار أمريكي.


 

 

بواسطة: Mob4me