بدور علي ايه؟ اكتب رقم موديل الموبايل الابدور عليه

اعلانات

الإعلان رسميا عن الهاتف HTC One Mini 2 مع شاشة 4.5 إنش وكاميرا بدقة 13 ميغابكسل

الإعلان رسميا عن الهاتف HTC One Mini 2 مع شاشة 4.5 إنش وكاميرا بدقة 13 ميغابكسل
تاريخ النشر:

حيث هناك دخان هناك نار، وبالفعل لقد كنا نسمع عن إمكانية قدوم نسخة ” Mini ” من الهاتف الرائد الحالي HTC One M8، وفي الأخير شركة HTC لم تخيبنا. في الواقع، لقد قامت شركة HTC للتو بالإعلان رسميا عن الهاتف HTC One Mini 2، والشيء الأبرز في هذا الهاتف هو قدومه مع كاميرا خلفية واحدة بدقة 13 ميغابكسل مع العلم بأن HTC One M8 يأتي مع كاميرا مزدوجة بحيث تقوم الكاميرا الأساسية بالوظائف العادية في حين تقوم الكاميرا الثانية بجمع المعلومات حول العمق، وعلى ما يبدو فإن التعقيد الناجم عن هذه الكاميرا المزدوجة هو الذي دفع شركة HTC لوضع كاميرا واحدة في الهاتف HTC One Mini 2.

وبغض النظر عن الكاميرا، فإن الهاتف HTC One Mini 2 يأتي كذلك مع شاشة 4.5 إنش بدرجة وضوح 1280×720 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 400 بتردد 1.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل مع فلاش LED.

بالإضاف إلى ذلك، فإن الهاتف HTC One Mini 2 يأتي مع مكبرات الصوت المزدوجة BoomSound في الواجهة الامامية، كما أنه يأتي مع بطارية بسعة 2100mAh، وكل هذه المواصفات تجعل الهاتف HTC One Mini 2 منافسا خطيرا في فئة الهواتف المتوسطة. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن الهاتف HTC One Mini 2 يأتي بنظام الاندرويد 4.4 KitKat مع واجهة Sense 6.0 كما أنه سيكون متاحا باللون الرمادي والفضي والذهبي في دول أوروبا والشرق الأوسط وآسيا إبتداء من شهر يونيو المقبل.

بواسطة: Mob4me