بدور علي ايه؟ اكتب رقم موديل الموبايل الابدور عليه

اعلانات

أسباب تجعل هاتف Sony Xperia Z2 هو الأفضل لكي تشتريه

أسباب تجعل هاتف Sony Xperia Z2 هو الأفضل لكي تشتريه
تاريخ النشر:

منذ أن أعلنت شركة Sony عن جهازSony Xperia Z2 أتفق الجميع على إنه هاتف أكثر من رائع،  لأنه يتميز بالعديد من المميزات، منها التصميم الجديد الرائع الذي قامت بتطويره شركة سوني.
الجدير بالذكر أن هذا الهاتف أعُلن عنه فى فبراير الماضي، وسيكون متاحًا فى الأسواق خلال شهر أو إثنان من الآن،و الآن فلنتعرف على أهم مميزات الهاتف.

1- أداء عالي.
حيث أنه عند إستخدامك للهاتف ستجد أنه سريع الإستجابة للأوامر، وسهل فى الإستخدام والتمرير، وذلك بسبب الواجهة الجديدة للهاتف والتي زادته سهولة وسرعة فى الإستخدام.

2- شاشة عالية الجودة.

يأتي الهاتف بشاشة بحجم 5.2 إنش، وهو حجم ممتاز جدًا، كما أن دقته وجودته فى غاية الدقة والروعة، وأصبحت مشاهدة الصور أكثر أريحية ومتعة.

3- كاميرا ممتازة لعشاق التصوير.

يأتي الهاتف بكاميرا عالية الجودة، تصل دقتها إلى 20.7 ميجا بكسل، لما يتيح لك تصوير صور وفيديوهات غاية فى الدقة إذا كنت محترفًا أو هاوٍ للتصوير، فإن هاتف Sony Xperia Z2 هو الحل الأمثل لك.

4- بطارية قوية.
يأتي الهاتف بتقنيات جديدة تجعله يقوم بتخفيف إستهلاك الطاقة، كما أنه مزود ببطارية 3200 ميلي أمبير، وذلك يضمن بقاء فترة طويلة جدًا بدون أن يحتاج الهاتف إلى شحن.

5- سعر رخيص.

بالنسبة لهاتف بهذه المواصفات، فإن الأسعار المطروحة من شركة سوني، حيث أن تسعيرة الهاتف حوالى 745 دولار، فى الوقت نفسه نجد أن تسعيرة هاتف Samsung Galaxy S5 يصل إلى 856 دولار، فنجد هنا أن سوني قد طرحت هاتف مميزاته أكثر بكثير من سامسونج جالاكسي إس 5 ومع ذلك بسعر أرخص منه بأكثر من مائة دولار !

بواسطة: Mob4me

هذا المقال مرتبط بمنتج

Sony Xperia Z2

تعرف علي موصفات Sony Xperia Z2

شاهد المزيد