بدور علي ايه؟ اكتب رقم موديل الموبايل الابدور عليه

اعلانات

صحيفة اماراتية : غرامة وحبس لمستخدمي سكايب بدون ترخيص ، وهيئة الاتصالات تنفي

صحيفة اماراتية : غرامة وحبس لمستخدمي سكايب بدون ترخيص ، وهيئة الاتصالات تنفي
تاريخ النشر:

خلال الساعات القليلة الماضية تابعنا فصل مثير من فصول التقنية ، بطله هو برنامج سكايب المملوك لمايكروسوفت ومكانه هو دولة الامارات العربية المتحدة .

فقد نقلت صحيفة الامارات اليوم تصريحات منسوبه الى  المدير العام بالإنابة لهيئة تنظيم الاتصالات فى الامارات ، قال فيها إن مؤسسة الإمارات للاتصالات “اتصالات” وشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة “دو” لم تتقدما حتى الآن للهيئة بطلبات رسمية لطرح خدمات “سكايب” فى الدولة .

وأضاف أن هناك فارقاً كبيراً بالنسبة للمشتركين بين أن تقدم الشركتان المرخص لهما الخدمات عبر سكايب بشكل رسمى وبين أن يتم تحميلها عبر الموقع كما يحدث حالياً من جانب عدد كبير من السكان فى الدولة”.

وينص القانون في دولة الامارات  على الحبس مدة لا تزيد عن السنتين وبالغرامة التي لا تقل عن 50 ألف درهم (13.6 ألف دولار) ولا تزيد على مليون درهم (272 ألف دولار)، أو بإحدى هاتين العقوبتين، مَن يباشر أياً من الأنشطة المنظمة التي تندرج تحت قانون الاتصالات دون أن يكون مرخصاً له أو معفى من الحصول على ترخيص.

وبعد ساعات من هذا التصريح الذي أثار انزعاج وقلق الملايين من مستخدمي البرنامج الذي يتيح لمستخدميه الاتصال الدولي المجاني ،نفت هيئة تنظيم الاتصالات والمعلومات الاماراتية صحةمعلومات حبس الذين يستخدمون، دون ترخيص، برنامج الاتصالات الالكتروني (سكايب) لمدة تصل الى عامين أو فرض غرامات عليهم تصل الى مليون درهم”.

وقالت الهيئة في بيان صحفي إن مانشرته الصحيفة حول فرض غرامات على مستخدمي سكايب تصل الى مليون درهم “غير صحيح”.

بواسطة: Mob4me