بدور علي ايه؟ اكتب رقم موديل الموبايل الابدور عليه

اعلانات

سامسونج تطرح هاتفها الذكي Nexus S بأسواق الشرق الاوسط

سامسونج تطرح هاتفها الذكي Nexus S بأسواق الشرق الاوسط
تاريخ النشر:
عتزم شركة سامسونج طرح هاتفها الذكي Nexus S الجديد في أسواق الشرق الأوسط خلال شهر مارس الجاري.وأوضح وكيل الشركة الكورية في دبي أن عمليات البيع ستبدأ خلال الأسبوع الثالث من الشهر الجاري.
 
ويعتمد الهاتف الذكي الجديد على منصة غوغل Gingerbread الجديدة. ويدعم هذا الإصدار الجديد من نظام التشغيل أندرويد (2.3)، من الشركة الأمريكية صاحبة أشهر محرك بحث على الإنترنت، لوحة مفاتيح افتراضية متطورة مع وظيفة اللمس المتعدد وكذلك إتاحة إجراء مكالمات هاتفية عبر الإنترنت (VoIP).
كما يستخدم الهاتف الذكي أيضاً تقنية الاتصال قريب المجال (NFC)، والتي يمكن عن طريقها نقل البيانات عبر مسافات قصيرة تصل إلى عشرة سنتيمترات.
 
ويأتي الجهاز، الذي يبلغ وزنه 140 غرام، مُزوداً بشاشة LCD حساسة للمس ومقوسة للداخل وتعمل بدقة وضوح تبلغ 480 x 800 بيكسل. بالإضافة إلى أن هناك طبقة خاصة تعمل على حماية الشاشة من بصمات الأصابع.
 
ومن أجل الدخول على شبكة الإنترنت أثناء التجول فإن تجهيزات الهاتف الذكي Nexus S تشتمل على شبكة WLAN اللاسلكية، كما أنه يدعم معيار الاتصالات الجوالة HSDPA، والذي يمكن عن طريقه نقل البيانات بسرعة تصل إلى 2ر7 ميغابت في الثانية.
 
وإلى جانب كاميرا بدقة وضوح خمسة ميغابيكسل على الجانب الخلفي فإن جهاز Nexus S يزخر أيضاً بكاميرا VGA على الجانب الأمامي من أجل إجراء محادثات الدردشة عن طريق الفيديو. ولم تفصح شركة سامسونغ عن أية بيانات تتعلق بالأسعار.
بواسطة: Mob4me

هذا المقال مرتبط بمنتج

Samsung i9023 Google Nexus S

تعرف علي موصفات Samsung i9023 Google Nexus S

شاهد المزيد