بدور علي ايه؟ اكتب رقم موديل الموبايل الابدور عليه

نوكيا تطرح الهاتف المحمول الجديد 8800 كاربون آرت

نوكيا تطرح الهاتف المحمول الجديد 8800 كاربون آرت
تاريخ النشر:

 

كشفت نوكيا النقاب عن الهاتف المتحرك نوكيا 8800 كاربون آرت المصنوع من الألياف الكربونية والتيتانيوم والزجاج المصقول.

وحسبما ورد في البيان الصحفي الصادر عن الشركة، فإن الهاتف المتحرك الجديد يتمتع بخائص ثلاثية الأبعاد فيما يتعلق بالتصميم الخارجي.

ويتمتع جهاز نوكيا 8800 كاربون آرت بميزة فريدة تدعى "معرفة الوقت بالنقر على الجهاز"، تمكن المستخدم من معرفة الوقت عبر النقر المزدوج على السطح الفولاذي من خلال الساعة التي تظهر على الشاشة. كما يوفر الجهاز إمكانيات وضع خلفيات مصورة تتغير على مدار اليوم. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الجهاز بخاصية إسكات المكالمات الواردة بطريقة لائقة لا يشعر بها المحيطون عبر حركة بسيطة وهي قلب الجهاز بحيث تصبح شاشته إلى الأسفل.

بالإضافة إلى مواصفات الجيل الثالث من الهواتف المتحركة 3G يتوفر الجهاز الجديد بذاكرة داخلية بسعة تصل إلى 4 جيجا بايت وشاشة عرض مذهلة (OLED)تخدمها قدرات ثلاثية الأبعاد وكاميرا بحجم 3.2 ميغا بيكسل ذات تعديل أوتوماتيكي وجودة صوت مثالية. ويتمتع الجهاز بخاصية مسح الآثار التي تخلفها الأصابع من على الأجزاء المعدنية والزجاجية للجهاز، كما أن الحواف الخارجية محاطة بموصلUSB فريد من نوعه يضمن الدقة وشمول جميع الوظائف والشكل الأنيق.

وتتوفر تشكيلة من الإكسسورات للجهاز الجديد بما في ذلك سماعة تتحكم بالصوت من خلال تقنية بلوتوث تعمل باللمس وحاملاً عصرياً وغطاءاً جلدياً.

ويتوفر جهاز نوكيا 8800 كاربون آرت الجديد حالياً في الأسواق بسعر 1820 دولار أمريكي تقريباً.
بواسطة: Mob4me