بدور علي ايه؟ اكتب رقم موديل الموبايل الابدور عليه

الخميس المقبل..طرح أرقام المحمول الجديدة 0150 لموبينيل و0151 لفودافون و0152 لاتصالات

الخميس المقبل..طرح أرقام المحمول الجديدة 0150 لموبينيل و0151 لفودافون و0152 لاتصالات
تاريخ النشر:
خاطب الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات شركات المحمول الثلاث لتقوم ابتداءً من يوم الخميس المقبل ببيع خطوط التليفون المحمول الجديدة في الأسواق بالكود 015 وبطول 11 رقم (وذلك للخطوط الجديدة فقط).

وسيكون الكود المميز لشركة موبينيل (0150) ولشركة فودافون (0151) وشركة اتصالات (0152)، وذلك تطبيقاً للفترة الانتقالية الخاصة بخطة الترقيم الجديدة التي أعلن عنها الجهاز من قبل.

وأكد الدكتور عمرو بدوي الرئيس التنفيذي للجهاز أنه لا يوجد أي تغيير في موعد تطبيق خطة زيادة أرقام المحمول الحالية إلى 11 رقم، والمقرر البدء بها بداية العام المقبل والتي ستستغرق 14 شهراً إلى أن تتحول جميع أرقام المحمول الحالية إلى 11 رقم، وبعد أن تقوم جميع شركات الاتصالات بالانتهاء من جميع التجهيزات الفنية التي تضمن أن يتم التغيير بأمان تام ويسر لجميع المشتركين.
الجدير بالذكر أن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات كان قد أعلن في العاشر من مارس الماضي عن الخطة الجديدة للترقيم فيما يخص شركات المحمول الثلاث، حيث أوضح أن قرار زيادة طول رقم المحمول هو قرار إجباري اتخذه الجهاز ووافقت عليه جميع شركات الاتصالات، وذلك لقرب نفاذ الترقيم المخصص للمحمول حالياً ولمواجهة الزيادة المطردة لمشتركي المحمول والتي تزيد عن مليون مشترك شهرياً، حيث سيوفر هذا التغيير ترقيماً للمحمول قدرة مليار رقم ويكفي مشتركي المحمول لمدة زمنية تزيد عن 30 عام.
بواسطة: Mob4me