بدور علي ايه؟ اكتب رقم موديل الموبايل الابدور عليه

اعلانات

سامسونج تكشف النقاب عن أحدث موبايل اجتماعي (سامسونج B3410)

سامسونج تكشف النقاب عن أحدث موبايل اجتماعي (سامسونج B3410)
تاريخ النشر:

القاهرة 8 إبريل، 2010- ، أعلنت سامسونج للإلكترونيات، الشركة الرائدة في مجال إنتاج الهواتف المحمولة، عن إطلاق موبايل سامسونج B3410. و يعد هذا الموبايل إضافة جديدة لعائلة هواتف سامسونج التي تركز على الرسائل والشبكات الاجتماعية، والتي زاد الاعتماد عليها في 2010 كوسيلة سريعة للاتصال. فمستخدم اليوم يحب دائماً أن يبقى على اتصال بالآخرين ومعرفة أحدث المستجدات في كل المجالات ولذلك فهو في حاجة لموبايل يقدم أكثر من مجرد إجراء المكالمات.

ويتميز موبايل سامسونج B3410 بخاصية الانزلاق، كما أنه يحتوي على لوحة مفاتيح QWERTY مماثلة للوحة مفاتيح الكمبيوتر التي تسهل كتابة الرسائل النصية والرسائل الالكترونية بالإضافة إلى العديد من خصائص الاتصال والوسائط المتعددة، مما يجعله أفضل رفيق للمستخدمين الشباب من محبي الدخول على الشبكات الاجتماعية.  

وعلق السيد/ دوك بارك، مدير شركة سامسونج بالقاهرة، على إطلاق الجهاز الجديد قائلاً " يحرص الشباب المصري على أن يبقى على اتصال مع الآخرين من خلال الرسائل الالكترونية و الدخول على المواقع الاجتماعية المختلفة. ولأن الشباب يمثلون شريحة عريضة من المجتمع المصري، لذا قمنا بتصميم سامسونج B3410 ليلائم احتياجاتهم حيث أنه يتميز بسرعة كتابة وإرسال الرسائل كما أن سعره في المتناول. و لأن الشباب يحرص أيضاً على الاستمتاع بحياته، فقد صممنا الموبايل الجديد بحيث يحتوي على العديد من خصائص الوسائط المتعددة، فهو يحتوي على مشغل موسيقى، ومسجل صوت MP3، كما أنه يحتوي على كاميرا بدقة 2 ميجابكسل".   


إن موبايل سامسونج B3410 يجمع بين التصميم المبتكر وسهولة الاستخدام، حيث يمكن المستخدمين من كتابة وإرسال الرسائل لأصدقائهم وعائلاتهم بسرعة وسهولة على لوحة مفاتيح QWERTY التي تسهل الكتابة عليها و تتميز أيضاً بسهولة الانزلاق. كما يتميز الموبايل بواجهة مستخدم سهلة تمكن من الدخول على الانترنت بلمسة واحدة.  
 

يتميز موبايل سامسونج B3410 بخصائص وسائط متعددة باحتوائه على مشغل موسيقى مدمج، راديو FM، وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل، ومسجل فيديو، كما يمكنك توصيل سماعة الأذن بقياس 3,5 مللي أوم.  

ينتمي موبايل سامسونج B3410 إلى عائلة هواتف الرسائل من سامسونج المتنوعة، والتي تضم أيضاً سامسونج Omnia Pro (B7320)، سامسونج Corby Txt (B3210)، اللذان يتميزان بلوحة مفاتيح QWERTY لسرعة وسهولة كتابة الرسائل ولتلائم كافة احتياجات المستخدمين.

بواسطة: Mob4me