تسجيل دخول الاعضاء

قم بتسجيل الدخول من خلال حسابات التواصل الاجتماعي
الدخول بحساب الفيسبوك
او

بدور علي ايه؟ اكتب رقم موديل الموبايل الابدور عليه

سامسونج تطلق منصة مفتوحة المصدر للهواتف المحمولة

تاريخ النشر:
سامسونج تطلق منصة مفتوحة المصدر للهواتف المحمولة

أَعْلنت شركة سامسونج الكورية الجنوبية للإلكترونيات، رائدة صناعة الهواتف المحمولة في العالم، عن إطلاقها لمنصة تطوير مفتوحة المصدر للهواتف المحمولة تسمى "سامسونج بادا".

وتشتق منصة بادا، التي سيتمُّ إنتاجها في شهر ديسمبر المقبل، اسمها من الكلمة الكورية محيط وهي مصممة لتمكين المطورين من إنشاء مجموعة متنوعة غير محدودة من التطبيقات.

وتأمل سامسونج في أن تساعدها سهولة استخدام منصة بادا على الوصول إلى نفس مستوى نجاح منصات الهواتف المحمولة الأخرى مثل أندرويد من جوجل وميمو من نوكيا وآي فون من أبل.

ووفقًا لشركة سامسونج فقد تَمَّ تصميم منصة بادا لتكون واحدةً من أكثر بيئات التطوير صداقة للمطورين، وقد تم إنشاء موقع إلكتروني للمنصة على شبكة الإنترنت يقدم كثير من المعلومات المفيدة حولها.

وقال هاسو لي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الإعلام في مركز حلول سامسونج للإلكترونيات: عن طريق فتح منصات سامسونج للهواتف المحمولة سنكون قادرين على توفير خبرات غنية على عدد متزايد من الهواتف الذكية.

وأضاف: ستكون منصة بادا الجديدة معلمًا رئيسيًّا لسامسونج يجلب فرصة غير مسبوقة لمشغلي ومطوري ومستخدمي هواتف سامسونج المحمولة في جميع أنحاء العالم.

بواسطة: Mob4me