بدور علي ايه؟ اكتب رقم موديل الموبايل الابدور عليه

اعلانات

سامسونج تطلق حملة إلكترونية لعشاق كرة القدم

سامسونج تطلق حملة إلكترونية لعشاق كرة القدم
تاريخ النشر:
القاهرة، 3 نوفمبر 2009، أعلنت سامسونج للإلكترونيات، الشركة الرائدة في مجال الاليكترونيات والراعي الرسمي لتصفيات أفريقيا 2010 عن إطلاق الحملة الالكترونية " هدف واربح مع سامسونج" حتى تتيح لعملائها الاعتياد على علامة سامسونج التجارية خلال التصفيات.

وعلق السيد/ دوك بارك، مدير فرع سامسونج بالقاهرة، على الحملة قائلاً " تستعد مصر لخوض تصفيات مثيرة على أرضها، ولأن الشعب المصري عاشق لكرة القدم،  فتعتبر الحملة الجديدة فرصة عظيمة أمام الجماهير لاكتشاف أحدث التطورات التكنولوجية على هامش تلك التصفيات. كما سيتم طرح هاتف سامسونج كوربي قريباً في مصر لتكون فرصة للجماهير والعملاء المصريين للتعرف على هذا الهاتف الجديد. وتتمنى سامسونج للفريق المصري تحقيق الفوز والتأهل لنهائيات كأس العالم 2010 كما نتمنى أن يشارك المشجعين المصريين في حملة هدف واربح مع سامسونج".
وتتيح حملة هدف واربح مع سامسونج من خلال الموقع الإلكتروني التفاعلي مستويات متعددة من لعبة  " الركلات الحرة " يحصل من خلالها الفائزين على هاتف سامسونج كوربي الذي صمم خصيصاً ليدعم الشباب من زائري الموقع، ويقدم في نفس الوقت إمكانيات متطورة للتواصل في هذا العصر الرقمي الذي نعيشه.
 
وأضاف السيد/ دوك بارك قائلاً " إن سامسونج فخورة بكونها الراعي الرسمي لتصفيات أفريقيا 2010، حيث أن هذا الحدث يعد الأكبر من نوعه على الساحة الرياضية في الوقت الحاضر. ونحن نعتبر حملة  " هدف واربح مع سامسونج" مناسبة فريدة للترويج لتصفيات أفريقيا 2010 لأنها تسهم في توحيد عشاق كرة القدم من جميع الأعمار والأجناس والأعراق. كما أننا سنواصل تقديم الدعم والمساندة للمناسبات الرياضية في أفريقيا من خلال التقنيات الرقمية والاتصالات السلكية واللاسلكية المتطورة اللازمة لإدارة ناجحة للأحداث الرياضية الجديدة."

وتمنح سامسونج هاتف سامسونج كوربي لأفضل عشرين مشاركاً في المسابقة التي تمتد في الفترة من 5 أكتوبر وحتى 14 نوفمبر الجاري.

بواسطة: Mob4me