بدور علي ايه؟ اكتب رقم موديل الموبايل الابدور عليه

اعلانات

"اتصالات" تستحوذ على شركة "تيجو سريلانكا" مقابل207 ملايين دولار

"اتصالات" تستحوذ على شركة "تيجو سريلانكا" مقابل207 ملايين دولار
تاريخ النشر:

 

أعلنت شركة اتصالات الإماراتية أنها استحوذت على حصة نسبتها 100% من أسهم شركة تيجو سريلانكا التابعة لشركة ميليكوم انترناشونال اس أيه المدرجة في ناسداك في صفقة بلغت قيمتها 207 ملايين دولار. وقالت شركة اتصالات في بيان:" إن شركة ميليكوم سريلانكا المعروفة بالعلامة التجارية (تيجو) تعتبر ثاني أكبر مشغل للهواتف المتحركة في سريلانكا التي تبلغ نسبة انتشار الهاتف المتحرك فيها 52%"، مشيراً إلى أن هذه الشركة بدأت عملياتها في سريلانكا عام 1989، وتبلغ نسبة حصتها من السوق 21%.

وأضاف البيان الذي أوردته صحيفة البيان الإماراتية أن دخول "اتصالات" إلى سريلانكا ياتي في إطار سياساتها الاستثمارية المتوازنة في آسيا، حيث شملت استثماراتها في هذه المناطق حتى الآن باكستان وأفغانستان وأندونيسيا والهند التي دخلتها مؤخراً والتي تعتبر جميعا من بين أسرع أسواق الاتصالات نمواً على مستوى العالم حتى الآن.

 

وقال محمد عمران، رئيس مجلس إدارة اتصالات:" إن الاستحواذ الجديد هو ترجمة واضحة لسياسات المؤسسة وإستراتيجيتها في الاستثمارات الدولية المبنية على أسس تهدف لتحقيق فرص نمو مميزة وتحقيق أكبر قدر من المنافع لمساهميها".

وأضاف: أن "اتصالات" تخطط لضخ مزيدٍ من الاستثمارات في هذه الشركة لمنحها مزيداً من الديناميكية وتأهيلها لاحتلال الريادة في السوق المحلي في السنوات القليلة القادمة، وضمان استمرار دورها الفعال في تطوير ونمو قطاع الاتصالات في سريلانكا. 
 
 

بواسطة: Mob4me