بدور علي ايه؟ اكتب رقم موديل الموبايل الابدور عليه

اعلانات

هاتف من HTC لتصنيف رسائل البريد الإلكترونى

هاتف من HTC لتصنيف رسائل البريد الإلكترونى
تاريخ النشر:

واشنطن: أعلنت HTC الشركة العالمية الرائدة في مجال تطوير وتصميم الهواتف النقالة، عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد "إتش تي سي سناب" فى أسواق الشرق الأوسط. والجهاز مزود بلوحة مفاتيح "كويرتي"، وتم تصميمه ليضم مجموعة من الميزات المختارة لتوفير مختلف متطلبات المستخدمين، بالإضافة إلى تسهيل بقائهم على تواصل مع الأشخاص الذين يفضلون التواصل معهم.

ويحل الجهاز المشكلة التى يشكو منها بعض مستخدمي المحمول من حجم رسائل البريد الالكتروني الكبير الذي يتلقونه، حيث تتيح ميزة "إنر سيركل" المبتكرة من "إتش تي سي" لمستخدمي هذا الجهاز إمكانية ضغط الزر الخاص بهذه الميزة بهدف إظهار رسائل البريد الالكتروني من مجموعة مختارة مسبقاً من الناس في مقدمة البريد الوارد الخاص بهم، مما يتيح قراءة الرسائل بشكل فوري.

وأكد كيفن تشن، المدير العام لشركة "إتش تي سي الشرق الأوسط وإفريقيا، أن هذه الميزة تسهل على الناس ترتيب الرسائل الالكترونية حسب أولوية وأهمية الأشخاص الذين يتعاملون معهم وبلمسة زر واحدة، لأننا ندرك مدى انزعاج المستخدمين من حجم رسائل البريد الالكتروني التي يتلقونها كل يوم.

ويتميز الجهاز الجديد بنحافته وشكله الأنيق الذي يناسب راحة اليد، حيث لا تزيد سماكته عن نصف بوصة (12 مم)، وهو يتيح إمكانية التحدث لمدة ثماني ساعات ونصف متواصلة نظراً لوجود بطارية تعمل بطاقة 1500 ميلي أمبير، وقد تم تزويد لوحة المفاتيح من طراز "كويرتي" بأزرار بارزة ذات حجم كبير ودرجة تجاوب عالية عند اللمس من أجل تسهيل عملية كتابة رسائل البريد الالكتروني والرسائل النصية براحة ودقة عالية.

وتتيح تقنية الاتصال بواسطة الجيل الثالث لبروتوكول توصيل حزم البيانات عبر الاتصال فائق السرعة "إتش إس بى إيه بالجيل الثالث" سرعة وسهولة كبيرة في عملية إرسال الصور والوصول إلى مواقع الشبكات الاجتماعية أو تحميل الملفات خلال التنقل.

بواسطة: Mob4me