بدور علي ايه؟ اكتب رقم موديل الموبايل الابدور عليه

اعلانات
زيارة الموقع الرسمي
هذا الموضوع مرتبط بـ G3
للرجوع الي صفحة الرئيسية اضغط هنا

مبيعات LG G3 أعلى بثلاث مرات من مبيعات Galaxy S5 في كوريا

BlackCrow
2014-06-05 (05:47:40AM)
يبدو أن المستهلكين في كوريا الجنوبية معجبين جدا بالهاتف LG G3 بعدما تم إطلاقه في هذا البلد بداية من الأسبوع الماضي بحيث أكدت بعض وسائل الكورية اليوم بأنه يتم بيع من 25 آلف إلى 30 آلف وحدة من الهاتف LG G3 في كوريا الجنوبية خلال كل يوم وهذا ما يعني أن مبيعات الهاتف LG G3 تفوق بنحو ثلاث أضعاف المبيعات التي يحققها الهاتف Galaxy S5 في كل يوم بحيث أكدت التقارير السابقة بأن شركة سامسونج تتمكن من بيع من 7 آلاف إلى 8 آلاف وحدة من Galaxy S5 خلال كل يوم في كوريا الجنوبية.

بالإضافة إلى ذلك، تقول وسائل الإعلام الكورية بأن الميزانية التسويقية التي خصصتها شركة LG للهاتف LG G3 تبدو صغيرة بكثير بالمقارنة مع الميزانية التسويقية التي خصصتها شركة سامسونج للهاتف Galaxy S5، ولكن على ما يبدو فإن شركة LG تركت مواصفات الهاتف LG G3 تتحدث عن نفسها. بالفعل، الهاتف LG G3 يأتي بمواصفات قوية جدا وبتصميم راقي فضلا عن العديد من الميزات مما جعله واحد من أفضل الهواتف الذكية على مر التاريخ، لذلك فنحن لم نستغرب عندما سمعنا هذه التقارير ونحن نأمل أن نسمع المزيد من الأنباء حول أداء الهاتف LG G3 في باقي أنحاء العالم.

المصدر

اضغط هنا لزيارة الرابط
تلك الخدمة مخصصة لاعضاء الموقع

التسجيل بالموقع

حتي تسطيع الاستفادة و المشاركة في الموقع يجب ان يكون لديك حساب علي موقعنا. خطوات بسيطة يمكننا من خلالها انشاء حساب علي موقعنا

انشاء حساب جديد

دخول الاعضاء

اذا كان يتوفر لديك حساب علي موقعنا يمكنك تسجيل الدخول بحسابك

دخول الاعضاء

قم بتسجيل الدخول من خلال حسابات التواصل الاجتماعي

الدخول بحساب الفيسبوك الدخول بحساب جوجل
معلومات سريعة عن LG G3
  • Android
  • 1440 x 2560 pixels, 5.5 inches (~534 ppi pixel density)
  • 3G
    2G / 3G
  • 13 MP, 4...