بدور علي ايه؟ اكتب رقم موديل الموبايل الابدور عليه

اعلانات
زيارة الموقع الرسمي
هذا الموضوع مرتبط بـ MediaPad 7 Youth
للرجوع الي صفحة الرئيسية اضغط هنا

تقييم ومراجعة MediaPad 7 Youth

sohail
2014-07-31 (06:50:05PM)
اولا :
التصميم
يعد التصميم إحدى النقاط المثيرة في هذا التابلت، فبالرغم من أنه من المستوى المتوسط إلا أنه يتمتع بتصميم أنيق. يأتي التابلت بتصميم مصنوع من الألومنيوم من الأمام و الخلف كما يأتي بشاشة متوسطة الحجم 7 بوصة و بمقاييس 193.4 ×120.6 مم. قد يبدو التابلت ضخماً للبعض فهو بسمك 9.9 مم و وزن 350 جراماً. يأتي التابلت في 3 ألوان الأسود، الأبيض و الفضي.

ثانيا :
الأداء
media pad 7 youth in article 2
يعمل التابلت بنظام عمل أندرويد جيلي بين 4.1 وهو ليس الأحدث لكنه سهل الإستخدام.من ناحية المعالج، التابلت مزود بمعالج ثنائي النواة 1.6 جيجاهيرتز و رام 1 جيجابايت مما يساعد على تحميل عدداً كبيراً من التطبيقات بسهولة لكن قد تواجه بعض التأخير عند قيامك بتحميل أحد الألعاب الثقيلة أو عند قيامك بأكثر من عمل في نفس الوقت. يتوفر الجهاز بسعة ذاكرة 4، 8 و 16 جيجابايت يمكن زيادتها إلى 32 جيجا بشراء كارت ذاكرة خارجي و خاصة إن إشتريت النسخة الـ 4 جيجا. بطارية التابلت 4100 ملي أمبير و هي مناسبة لحجم التابلت حيث يمكنها العمل ليوم و نصف من الإستخدام الشديد. هو تابلت يمكنه عمل مكالمات جي إس إم و تلقي رسائل إس إم إس و هذه النقطة من مميزاته. يأتي التابلت مزوداً بالبلوتوث، جي بي إس لكن بدون راديو.
ثالثا :
الشاشة
شاشة التابلت متوسطة الحجم 7 بوصة TFT بمقاييس 600×1024 بيكسل بكثافة 170 بيكسل في البوصة. حجم الشاشة عملي مناسب للقراءة، تصفح الإنترنت و مشاهدة الأفلام كما أنها ليست كبيرة الحجم للحد الذي تؤثر به على سهولة الحركة. إحدى عيوب الشاشة هي ضعف مستوى نقاء الصورة و الذي سيظهر بوضوح عند إستخدامه في ضوء قوي حيث سيظهر بعض الخيال و لن تبدو الألوان زاهية.
رابعا :
الكاميرا
قللت هواوي من إمكانيات التصوير في هذا الجهاز لتصدره بهذا السعر. لهذا السبب يأتي التابلت مزوداً بكاميرا 3 ميجابيكسل يمكنها التصوير بسرعة و لكن ليس على المستوى المطلوب و بما أنها بدون فلاش فيجب أن تكون في مكان جيد الإضاءة لتتمكن من التصوير. الكاميرا الأمامية 0.3 ميجابيكسل تمكنك من إجراء مكالمات فيديو. من ناحية تصوير الفيديو، يمكنه تصوير مشاهد فيديو إتش دي كامل بسرعة 30 إطاراً في الثانية مما ينتج مشاهد عالية الجودة.
خامسا:
فتح العلبة
عند فتح العلبة ستجد بالداخل التابلت، كابل يو إس بي، دليل الإستخدام و الشاحن الحائطي.
سادسا :
الخلاصة
كما هو ملاحظ من الإسم، هذ التابلت يناسب الشباب الذين يبحثون عن تابلت أندرويد بشكل انيقيمكنهم من تصفح الإنترنت، تحميل الألعاب و عمل المكالمات. تابلت ميدياتاب 7 يلبي كل هذه الإحتياجات.
المميزات :
نظام عمل أندرويد جيلي بين، تصميم أنيق من الألومنيوم و سعر معقول.
العيوب :
شاشة و كاميرا عادية.

انا اعتذر علي طول التعليق واتمني ان اكون افتكم
sohail
2014-08-18 (12:41:36AM)
التاب ده او الكاتيل 7 بوب
duaamohamed
2014-08-07 (09:15:20PM)
انا عاوزه اشتري تابلت في حدود 1200 استخدمه في قراءه الكتب الالكترونيه وتحميلها ويكون بخط عشان اعرف احمل حاجات لو في مكان مافيهوش واي فاي؟؟؟؟ تنصحوني بايه؟؟؟؟
تلك الخدمة مخصصة لاعضاء الموقع

التسجيل بالموقع

حتي تسطيع الاستفادة و المشاركة في الموقع يجب ان يكون لديك حساب علي موقعنا. خطوات بسيطة يمكننا من خلالها انشاء حساب علي موقعنا

انشاء حساب جديد

دخول الاعضاء

اذا كان يتوفر لديك حساب علي موقعنا يمكنك تسجيل الدخول بحسابك

دخول الاعضاء

قم بتسجيل الدخول من خلال حسابات التواصل الاجتماعي

الدخول بحساب الفيسبوك الدخول بحساب جوجل
معلومات سريعة عن Huawei MediaPad 7 Youth
  • Android
  • 7.0″
    7.0 بوصة
  • 3G
    2G / 3G
  • 3.15 MP,...
  • 4000mAh
    Li-Po 4100 mAh غير قابلة للازالة