تسجيل دخول الاعضاء

قم بتسجيل الدخول من خلال حسابات التواصل الاجتماعي
الدخول بحساب الفيسبوك
او
التسجيل بالموقع

بدور علي ايه؟ اكتب رقم موديل الموبايل الابدور عليه

ماستركارد- تعتمد على ايفون 6 لمعاملات الشراء

تاريخ النشر:

ماستركارد- تعتمد على ايفون 6 لمعاملات الشراء

أعلنت شركة ''آبل'' إطلاق خدمة ''آبل للدفع''، والتي ستمكن حاملي بطاقات ''ماستركارد'' من استخدام الهاتف المحمول ''آيفون6'' والهاتف المتحرك ''آيفون 6 بلاس''و''ساعة آبل'' لإنجاز معاملات الشراء اليومية.

وتعكس هذه لشراكة مع ''آبل'' التحول الرقمي لشركة ''ماستركارد''، كما أنها تعزز التزامها بتطوير طرق دفع رقمية أكثر أمنا وسلامة. 

ووفقا لبيان صحفي صادر اليوم الأحد تلقى مصراوي نسخة منه، كانت ''ماستركارد'' قد وضعت الأسس الضرورية لإمكانية إنجاز هذه المعاملات، سعياً منها لتمكين المستهلكين من استخدام بطاقاتها متى وكيفما شاءوا وحيثما كانوا.

وقال إد ماكلافلين، رئيس حلول الدفع الناشئة في ''ماستركارد'': ''لقد دأبت شركة آبل على ابتكار منتجات مزودة بخصائص تعود بنفع حقيقي على الناس، وهذا مثال آخر حيث أن الجمع بين خدمة ''آبل للدفع'' وتكنولوجيا ''ماستركارد'' للدفع سيقدم للمستهلكين طريقة خاصة وسهلة وآمنة للتسوق''.

وأضاف: ''منذ سنوات ونحن نقود الابتكار في مجال حلول التجارة عبر الهاتف المتحرك- بما في ذلك أول تقنية في العالم للدفع من غير تماس والدفع بواسطة الهاتف المتحرك.

بواسطة: Mob4me

هل اعجبك هذا المقال؟ يمكنك مشاركته مع اصدقاء علي شبكات التواصل الاجتماعي

شاهد ايضا الاخبار التالية

حظر شركه هواوي او التعامل معها
حظر شركه هواوي او التعامل معها

امريكا أعلنت عن حظر شركه هواوي او التعامل معها وبالتاكيد يحظر على الشركات الامريكيه التعامل معها ومنهم جوجل وهذا الامر سوف يكون ليه تأثير كبير على مستقبل تليفونات الشركة مستقبلا خارج الصين…

اقراء المزيد

تقرير عن موبايل سامسونج Galaxy A70
تقرير عن موبايل سامسونج Galaxy A70

في الاوانة الاخيرة اعلنت شركة سامسونج عن مجموعة موبايلات تحت مسمي  A و تستهدف هذه المجموعة الفئة المتوسطة و يعتبر A70 من اكثر المنتجات التي حدث حولها نقاشات كثيرة علي…

اقراء المزيد

الغاء الخدمات من علي خط الموبايل
الغاء الخدمات من علي خط الموبايل

يعاني الكثير من الخدمات المدفوعة علي خط الموبايل و التي تستهلك من الرصيد والتي يتم التسجيل بها بشكل تلاقائي او بالخطاء لذلك اعلنت اليوم وزارة الاتصالات المصرية عن رقم مختصر…

اقراء المزيد