تسجيل دخول الاعضاء

قم بتسجيل الدخول من خلال حسابات التواصل الاجتماعي
الدخول بحساب الفيسبوك
او
التسجيل بالموقع
دليل اسعار الموبايلات
اكسسوارات

بدور علي ايه؟ اكتب رقم موديل الموبايل الابدور عليه

دراسة: المصريون ينفقون ٣٥ مليار جنيه سنويا على الهواتف المحمولة

تاريخ النشر:

دراسة: المصريون ينفقون ٣٥ مليار جنيه سنويا على الهواتف المحمولة

أظهرت دراسة عالمية تفوق أجهزة الهواتف الذكية في السوق، حيث ذكرت أنّ المبيعات العالمية للهواتف الذكية استحوذت على نسبة بلغت 54% من إجمالي مبيعات الهواتف المحمولة في العالم ما يؤكد اتجاه المستخدمين بمختلف دول العالم إلى اقتناء الهواتف الذكية، والتي أصبحت تمثل بديلا لأجهزة الكمبيوتر في الكثير من الاستخدامات، وأهمها متابعة مواقع التواصل الاجتماعي.

وطبقا لدراسة أعدتها شركة (مينتل) البريطانية للأبحاث والتي كشفت عن أن 11% يستخدمون الهواتف الذكية لتصفح شبكات التواصل الاجتماعي, بالإضافة إلى استخدام تطبيقات أخرى مبتكرة مثل '' Whatsapp وViber'' ''.

وبحسب بيان صحفي تلقى مصراوي نسخة منه، يعتبر أكثر من 78% من مستخدمي الهواتف الذكية أنها أثمن ما يملكون، وهو ما شجع شركات صناعة الهواتف الذكية على طرح المزيد من الإصدارات التي تلبى جميع احتياجات المستخدمين.

كما أن ارتفاع عدد مستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في المنطقة العربية وشمال إفريقيا إلى أكثر من 22 مليون مستخدم ساهم بدوره في زيادة معدلات تحميل التطبيقات الخاصة بها، مما أشعل من حدة المنافسة بين مصنعي الهواتف الذكية العالميين في هذا المجال كما سبق و أكدت الجمعية المصرية لمهندسي الاتصالات أن المصريون ينفقون 35 مليار جنيه سنويا على الهواتف المحمولة.

ومن جانبها، سعت شركة سونى موبايل المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية في العالم، إلى تلبية احتياجات العملاء من محبي الهواتف الذكية، بطرح مجموعة هواتف إكسبيريا الفريدة التي تتيح التحكم في عمر البطارية وفى استهلاكها، وتشغيل التطبيقات حسب أولويات المستخدم.

وتحتوى سلسلة اكسبيريا على خاصية وضع Stamina Mode والتي تسمح للمستخدم بان يقوم بغلق الوظائف التي قد لا يحتاج إليها في الجهاز، أو التي لا تكون قيد الاستعمال، مما يطيل في عمر ووضع الاستعداد لبطارية الجهاز لأطول فترة ممكنة، كما أن المستخدم لديه الحرية في تحديد التطبيقات والوظائف التي يريد لها العمل علي الجهاز، والتي قد تؤثر في البطارية مثل الربط بالـ WiFi، والتوصيل بتقنية البلوتوث، والإخطارات وغيرها من التطبيقات والوظائف، ويمكن لهذا الوضع أن يزيد من عمر البطارية حتى 400%.

كما تتيح خاصية Battery STAMINA للمستخدم إدارة البطارية بشكل أكثر ذكاءً، ويمكنه تحسين مدّة وضع الانتظار لديه لأربعة أضعاف أو أكثر.

كما يستدل الهاتف على وضع إغلاق الشاشة، فيقوم بإغلاق التطبيقات التي لا يحتاج إليها المستخدم والتي تستنزف البطارية، ثم يقوم بتشغيلها مرة أخرى عندما يتم تشغيل الشاشة مرة أخرى

بواسطة: Mob4me

هل اعجبك هذا المقال؟ يمكنك مشاركته مع اصدقاء علي شبكات التواصل الاجتماعي

شاهد ايضا الاخبار التالية

تعرف علي الهاتف الجديد HONOR 10 LITE
تعرف علي الهاتف الجديد HONOR 10…

استطاعت شركة هواوي أن تحتل المركز الثالث عالميا في إنتاج الهواتف الذكية ذات فئه سعريه متوسطة وجودة عالية مما جعلها لديها القدرة على منافسة الشركات الموبايلات الاخرى .

وقامت بتحقيق…

اقراء المزيد

انطلاق ثوره الذكاء الاصطناعى مع هواوى
انطلاق ثوره الذكاء الاصطناعى مع هواوى

شركة هواوي أصبحت رائده فى صناعه الهواتف الذكيه هى شركة صينية تقوم دائما بإصدار هواتف  تحتوى على مميزات التى يبحث عنها المستخدم واحتلت المركز الثانى عالميا فى بيع الهواتف الذكية…

اقراء المزيد

حظر شركه هواوي او التعامل معها
حظر شركه هواوي او التعامل معها

امريكا أعلنت عن حظر شركه هواوي او التعامل معها وبالتاكيد يحظر على الشركات الامريكيه التعامل معها ومنهم جوجل وهذا الامر سوف يكون ليه تأثير كبير على مستقبل تليفونات الشركة مستقبلا خارج الصين…

اقراء المزيد