تسجيل دخول الاعضاء

قم بتسجيل الدخول من خلال حسابات التواصل الاجتماعي
الدخول بحساب الفيسبوك
او
التسجيل بالموقع
دليل اسعار الموبايلات
اكسسوارات

بدور علي ايه؟ اكتب رقم موديل الموبايل الابدور عليه

شركات المحمول تدرس إلغاء كروت «الفكة» لعدم الإقبال عليها

تاريخ النشر:

شركات المحمول تدرس إلغاء كروت «الفكة» لعدم الإقبال عليها

تدرس شركات المحمول الثلاثة «موبينيل» و«إتصالات» و«فودافون»، إلغاء كروت الفضة أو «الفكة» فئات 50 قرش، و100 قرش و 150 قرشًا، بسبب غياب الإقبال عليها من جانب العملاء، بجانب ارتفاع تكلفتها بالنسبة للشركات.

وقال المهندس أشرف حليم نائب، رئيس شركة «موبينيل» إن الشركات لاحظت ضعف الإقبال على هذه الكروت منذ طرحها، وهو الأمر الذي شجع الشركات على التفكير جديا في التوقف عن طرح هذه الكروت، لغياب الإقبال عليها.

وأضاف أن الشركات طرحت كروت الفضة لمساعدة العميل الذي انتهى رصيده لاستكمال مكالماته، وصلاحية الكروت مستمرة حتى منتصف الليل من نفس يوم الشحن، وبالتالي العميل ليس مضطرًا لشحن الرصيد بقيمة أعلى إذا كان في حاجة لرصيد محدود لعمل مكالمات عاجلة لحين شحن الرصيد.

وتابع أنه بعد فترة من طرح هذه الكروت، لاحظنا عدم انتشارها بين العملاء، مشيرًا إلى أن تكلفة طرح هذه الكروت مرتفعة مقارنة بقيمتها، وتقوم الشركات بسداد ضريبة المبيعات المستحقة عليها بجانب سداد عمولة للموزعين.

بواسطة: Mob4me

هل اعجبك هذا المقال؟ يمكنك مشاركته مع اصدقاء علي شبكات التواصل الاجتماعي

شاهد ايضا الاخبار التالية

F1 الرائد القاتل الجديد من شركة UMIDIGI
F1 الرائد القاتل الجديد من شركة…

هاتف UMIDIGI F1 الذي يأتي بمواصفات ، بروسيسور Helio P60 ، بطارية 5150 ملي امبير ، مساحة داخلية 128 جيجا بايت ، وايضا خاصية NFC كل هذا في جسم سمكه…

اقراء المزيد

تعرف علي الهاتف الجديد HONOR 10 LITE
تعرف علي الهاتف الجديد HONOR 10…

استطاعت شركة هواوي أن تحتل المركز الثالث عالميا في إنتاج الهواتف الذكية ذات فئه سعريه متوسطة وجودة عالية مما جعلها لديها القدرة على منافسة الشركات الموبايلات الاخرى .

وقامت بتحقيق…

اقراء المزيد

حظر شركه هواوي او التعامل معها
حظر شركه هواوي او التعامل معها

امريكا أعلنت عن حظر شركه هواوي او التعامل معها وبالتاكيد يحظر على الشركات الامريكيه التعامل معها ومنهم جوجل وهذا الامر سوف يكون ليه تأثير كبير على مستقبل تليفونات الشركة مستقبلا خارج الصين…

اقراء المزيد