تسجيل دخول الاعضاء

قم بتسجيل الدخول من خلال حسابات التواصل الاجتماعي
الدخول بحساب الفيسبوك
او
التسجيل بالموقع

بدور علي ايه؟ اكتب رقم موديل الموبايل الابدور عليه

هاتف محمول بخاصية

تاريخ النشر:

هاتف محمول بخاصية

يعد الهاتف المحمول "CA50" من موتورولا هو أحدث الهواتف اللاسلكية التي تعمل عبر بروتوكول الإنترنت VoIP وهو يتميز بخصائص تقنية كبيرة أهمها ماسح "بار كود" الذي يمكن المستخدم من استعمال النقال في الدفع الإلكتروني عند شراء السلع والخدمات من المتاجر والمستشفيات وجميع المرافق التي تدعم نظام الدفع الإلكتروني المباشر.

بالإضافة إلى خدمة المحادثات القياسية one-to-one ذات الأداء العالي الذي يتجاوز كل الجدران الحاجبة للإشارة يوفر الهاتف إمكانية المكالمات الجماعية one-to-many الفورية التي تناسب موظفي الشركات وفرق العمل.

ويتميز موتورولا CA50 بحماية خاصة من الشركة من خلال برنامج الصيانة الخاص الممتد الذي يغطي صيانة أجزاء الهاتف الداخلية والخارجية ضد التلف والأضرار الخارجية غير المتعمدة مما يوفر الكثير من تكاليف الصيانة على الهاتف الحديث ذي التقنيات المتقدمة، كما ورد بمجلة العالم الرقمي.

يتوقع أن يتوفر الجهاز الحديث CA50 عالمياً خلال الربع الأول من العام الجاري 2008م مباشرة من خلال مبيعات موتورولا أو عبر بعض شركاء توزيع أجهزة Motorola.

بواسطة: Mob4me

هل اعجبك هذا المقال؟ يمكنك مشاركته مع اصدقاء علي شبكات التواصل الاجتماعي

شاهد ايضا الاخبار التالية

تعرف علي جهاز هواوي هونر Veiw 20
تعرف علي جهاز هواوي هونر Veiw…

اشتهرت شركة هونر التابعة لشركة هواوي باصدارها الجديد من الهواتف الذكية ذات تصميم مميز وإمكانيات متطورة ومنذ بدأت انتاجها للاجهزه المحمولة تميزت فيها وركزت على استخدام شريحة المعالج نوعها Kirin…

اقراء المزيد

تعرف علي الهاتف الجديد HONOR 10 LITE
تعرف علي الهاتف الجديد HONOR 10…

استطاعت شركة هواوي أن تحتل المركز الثالث عالميا في إنتاج الهواتف الذكية ذات فئه سعريه متوسطة وجودة عالية مما جعلها لديها القدرة على منافسة الشركات الموبايلات الاخرى .

وقامت بتحقيق…

اقراء المزيد

حظر شركه هواوي او التعامل معها
حظر شركه هواوي او التعامل معها

امريكا أعلنت عن حظر شركه هواوي او التعامل معها وبالتاكيد يحظر على الشركات الامريكيه التعامل معها ومنهم جوجل وهذا الامر سوف يكون ليه تأثير كبير على مستقبل تليفونات الشركة مستقبلا خارج الصين…

اقراء المزيد