تسجيل دخول الاعضاء

قم بتسجيل الدخول من خلال حسابات التواصل الاجتماعي
الدخول بحساب الفيسبوك
او
التسجيل بالموقع

بدور علي ايه؟ اكتب رقم موديل الموبايل الابدور عليه

المواطنون والتجار يشهرون سلاح

تاريخ النشر:

المواطنون والتجار يشهرون سلاح

لى الرغم من تراجع شركة "فودافون" عن عرض إجباري تسبب في رفع أسعار كروت الشحن 15% بالسوق، دعا تجار أعضاء في شعبة الاتصالات بالغرفة التجارية للقاهرة، المستهلكين والتجار إلى مقاطعة شركات المحمول الثلاث، يوم الاثنين المقبل الموافق ٢٨ يناير، وهو اليوم ذاته الذى قطعت فيه شركات المحمول جميع الشبكات عن المستهلكين في أحداث الثورة منذ عامين.

وقال إيهاب سعيد رئيس شعبة الاتصالات باتحاد الغرف التجارية، إن شركات المحمول الثلاث تتحمل مسؤولية ارتباك السوق وأزمة اختفاء كروت الشحن من بعض المناطق.

وأضاف السعيد أن التجار ليس لهم علاقة بأي زيادات في أسعار كروت الشحن، وأن هناك التزام بالبيع بالأسعار وفق ما تحدده الشركات.

وقالت مصادر بشعبة الاتصالات لـ"الوطن" إن الجميع تخلى عن المستهلكين والمواطنين في أزمة "كروت الشحن"، وألصقوا تهمة الاستغلال بالتجار ومراكز الاتصالات، مشيرين إلى أن الحكومة ممثلة في وزارة الاتصالات وجهاز تنظيم الاتصالات، لم تتعامل بشكل مؤثر خلال الأزمة وتركوا السوق نهبا للزيادات والشائعات.

وأكدوا أن "المقاطعة" هي مطلب شعبي لجميع المستهلكين، لإجبار الحكومة والشركات على احترام المستهلك، وعدم التلاعب في الأسواق.

بواسطة: Mob4me

هل اعجبك هذا المقال؟ يمكنك مشاركته مع اصدقاء علي شبكات التواصل الاجتماعي

شاهد ايضا الاخبار التالية

حظر شركه هواوي او التعامل معها
حظر شركه هواوي او التعامل معها

امريكا أعلنت عن حظر شركه هواوي او التعامل معها وبالتاكيد يحظر على الشركات الامريكيه التعامل معها ومنهم جوجل وهذا الامر سوف يكون ليه تأثير كبير على مستقبل تليفونات الشركة مستقبلا خارج الصين…

اقراء المزيد

تعرف علي هاتف Realme 5
تعرف علي هاتف Realme 5

تعرف شركه Realme نجاحها المبهر الذي حققته في أقل من عام بعد انفصالها عن شركة oppo في 2018 وأصبحت شركه مستقله لها منتجاتها و سوقها الخاص بها, واستطاعت تحقيق منافسة…

اقراء المزيد

الغاء الخدمات من علي خط الموبايل
الغاء الخدمات من علي خط الموبايل

يعاني الكثير من الخدمات المدفوعة علي خط الموبايل و التي تستهلك من الرصيد والتي يتم التسجيل بها بشكل تلاقائي او بالخطاء لذلك اعلنت اليوم وزارة الاتصالات المصرية عن رقم مختصر…

اقراء المزيد