تسجيل دخول الاعضاء

قم بتسجيل الدخول من خلال حسابات التواصل الاجتماعي
الدخول بحساب الفيسبوك
او
التسجيل بالموقع
دليل اسعار الموبايلات

بدور علي ايه؟ اكتب رقم موديل الموبايل الابدور عليه

تعويض شركات المحمول بـ100 مليون جنيه لانقطاع الخدمة في الثورة

تاريخ النشر:

تعويض شركات المحمول بـ100 مليون جنيه لانقطاع الخدمة في الثورة

القاهرة- أ ش أ - أعلن الدكتور ماجد عثمان وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، السبت، أن الوزارة تعتزم صرف التعويضات المباشرة الخاصة بشركات المحمول نظير الخسائر التي تكبدوها بسبب قطع خدمات الاتصالات والإنترنت والرسائل القصيرة، والتي تقترب من 100 مليون جنيه، والتي تم تحديدها من جهات محايدة.

وأضاف عثمان ـ في تصريحات له على هامش فعاليات معرض ومؤتمر "كايرو آي سي تي 2011" أن الوزارة وشركات الاتصالات غير متورطة في قطع الخدمة عن المستخدمين أثناء ثورة 25 يناير، وهو ما أثبتته البيانات الصادرة من الجهات المعنية في هذا الشأن بأن الأجهزة الأمنية بالنظام السابق كانت مسئولة عن قطع الخدمة.

جاء ذلك تعقيبا على الحكم الصادر والخاص بتغريم الرئيس السابق حسني مبارك وأحمد نظيف رئيس الوزراء الأسبق وحبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق 540 مليون جنيه من أموالهم الشخصية للخزانة العامة للدولة لتسببهم بأضرار ألحقوها بالاقتصاد المصري.

بواسطة: Mob4me

هل اعجبك هذا المقال؟ يمكنك مشاركته مع اصدقاء علي شبكات التواصل الاجتماعي

شاهد ايضا الاخبار التالية

حظر شركه هواوي او التعامل معها
حظر شركه هواوي او التعامل معها

امريكا أعلنت عن حظر شركه هواوي او التعامل معها وبالتاكيد يحظر على الشركات الامريكيه التعامل معها ومنهم جوجل وهذا الامر سوف يكون ليه تأثير كبير على مستقبل تليفونات الشركة مستقبلا خارج الصين…

اقراء المزيد

تعرف علي الهاتف الجديد HONOR 10 LITE
تعرف علي الهاتف الجديد HONOR 10…

استطاعت شركة هواوي أن تحتل المركز الثالث عالميا في إنتاج الهواتف الذكية ذات فئه سعريه متوسطة وجودة عالية مما جعلها لديها القدرة على منافسة الشركات الموبايلات الاخرى .

وقامت بتحقيق…

اقراء المزيد

انطلاق ثوره الذكاء الاصطناعى مع هواوى
انطلاق ثوره الذكاء الاصطناعى مع هواوى

شركة هواوي أصبحت رائده فى صناعه الهواتف الذكيه هى شركة صينية تقوم دائما بإصدار هواتف  تحتوى على مميزات التى يبحث عنها المستخدم واحتلت المركز الثانى عالميا فى بيع الهواتف الذكية…

اقراء المزيد