تسجيل دخول الاعضاء

قم بتسجيل الدخول من خلال حسابات التواصل الاجتماعي
الدخول بحساب الفيسبوك
او
التسجيل بالموقع
دليل اسعار الموبايلات
اكسسوارات

بدور علي ايه؟ اكتب رقم موديل الموبايل الابدور عليه

مصريان يفوزان فى مسابقة نوكيا لتطوير تطبيقات الهاتف المحمول

تاريخ النشر:

مصريان يفوزان فى مسابقة نوكيا لتطوير تطبيقات الهاتف المحمول

لقاهرة - أعلنت نوكيا مؤخراً عن اسماء الفائزين فى مسابقتها العالمية (Make my app) والتى تهدف إلى تعميق التواصل بين نوكيا وعملائها فى مختلف دول العالم والتي تم اطلاقها أبريل الماضى.

وقالت الشركة في بيان لها - تلقى مصراوي نسخة منه - ان المسابقة تأتي في إطار سعيها المستمر لإثراء تجربة المشاركة فى تنويع التطبيقات على هواتفها، وبعد إطلاق العديد من المبادرات العالمية لتطوير المحتوى عالمياً وإقليمياً ومصرياً وان المسابقة فتحت المجال أمام الالاف من المبدعين فى كل الدول بلغ عددهم 7691 مشترك طرحوا أفكارهم ومقترحاتهم لتطوير تطبيقات جديدة.

ومن خلال لجنة التحكيم التى نظمتها نوكيا تم إختيار أفضل 90 تطبيق وتم تصفيتهم فى نهاية المسابقة إلى 13 فكرة فائزة.

وشارك العديد من البلدان مثل البرازيل ولاتفيا والكويت وجامايكا والهند وفرنسا وماليزيا وبريطانيا ومصر.

وعلى هامش مؤتمرها الأخير Nokia World والذى عقد بلندن فى منتصف شهر سبتمبر الماضى قامت نوكيا بتجربة تطبيق أفكار الفائزين فى هذه المسابقة وتحويلها إلى تطبيقات حقيقية أما المدعوين ليستفيد منها كل المشتركين وليتم طرحهاعلى المتجر الإلكترونى لنوكيا Ovi store.
ومن بين الثلاثة عشر فائزاً على مستوى العالم فاز المصريان عمر عرابى (21 سنة طالب بهندسة البترول) والذى طرح أفكاراً خاصة بالحصول على أخبار التغير المناخى والبيئة، وكذلك يمكنها إظهار الـ  Widgets  وإضافة روابط ذات صلة للتبرع للمؤسسات العاملة فى مجال البيئة.

كما فاز عمرو كيرا (29 سنة محاسب) عن طرحه أفكاراً بإستخدام الحساسات الخاصة بالهاتف ونظام تحديد المواقع " GPS " ليصبح الهاتف صديقاً إلكترونياً يذكرك بالمواعيد الهامة والأماكن.

وعن رأيه في المسابقة قال عمر عرابي "إن هذه المسابقة قد فتحت الباب امام العديد من المبدعين لتطوير تطبيقات على هواتفم، وأود ان شكر

شركة نوكيا لاطلاقها مثل هذه النوعية من المسابقات لانها اعطتني الفرصة لتحقيق حلم كان يراودني والان اعتبر نفسي من المحظوظين لانني فزت في المسابقة تحت اسم شركة نوكيا وانا لازلت طالبا.

بواسطة: Mob4me

هل اعجبك هذا المقال؟ يمكنك مشاركته مع اصدقاء علي شبكات التواصل الاجتماعي

شاهد ايضا الاخبار التالية

مراجعة هاتف Lenovo ZUK Z1 Global ذو البطارية الخارقة
مراجعة هاتف Lenovo ZUK Z1 Global…

قد تكون هذه هي المرة الاولى التي تسمع عن وجود شركة للهواتف الذكية بإسم ZUK، فهي من احد الشركات التي تمتلكلها شركة Lenovo والتي تم تأسيسها منذ عام 2015م الماضي،…

اقراء المزيد

مراجعة هاتف OPPO R9 Plus
مراجعة هاتف OPPO R9 Plus

شركة أوبو الصينية الكبيرة والراعية الرسمية لنادي برشلونة تقدم أفضل الهواتف الذكية الحديثة هاتف OPPO R9 Plus والذي يوجد به مميزات خيالية كثيرة، حجم الهاتف هو 6بوصة، الهاتف يدعم اللمس…

اقراء المزيد

افضل شاحن لاسلكي لاجهزة الايفون 7 و 6 علي الاطلاق
افضل شاحن لاسلكي لاجهزة الايفون 7…

اليوم نقدم لك تقرير عن افضل شاحن لاسلكي  لأجهزة الابل متوفر في الاسواق من  انتاج شركة جويروم joyroom, يعاني الكثير من مشكلة شحن الهاتف و توصيل سلك الشاحن بالهاتف و…

اقراء المزيد