تسجيل دخول الاعضاء

قم بتسجيل الدخول من خلال حسابات التواصل الاجتماعي
الدخول بحساب الفيسبوك
او
التسجيل بالموقع
دليل اسعار الموبايلات

بدور علي ايه؟ اكتب رقم موديل الموبايل الابدور عليه

سامسونج تستعرض نشاطات الشركة في 2009 وتقدم لمحة عن توجهات2010

تاريخ النشر:

سامسونج تستعرض نشاطات الشركة في 2009 وتقدم لمحة عن توجهات2010



لقاهرة في 24 ديسمبر 2009 – عقدت سامسونج للإلكترونيات، الشركة الرائدة في مجال الابتكارات والتكنولوجيا الرقمية، مؤتمراً صحفياً لعرض نشاطات الشركة في مصر خلال عام 2009، بالإضافة إلى تقديم لمحة عن توجهات الشركة خلال عام 2010 . وقام السيد/ دوك بارك، مدير فرع سامسونج بالقاهرة، والسيد/ مصطفى أبو الفتوح، رئيس قطاع الهواتف المحمولة بسامسونج القاهرة بتقديم العروض التقديمية بهذه المناسبة.

بدأ السيد/ دوك بارك العرض التقديمي بإلقاء نظرة عامة على المبادرات التي أطلقها سامسونج على المستوى العالمي بما في ذلك اهتمام الشركة الدائم بالبحث والتطوير. وأشار أنه في عام 2008، قامت الشركة باستثمار 5,5 مليار دولار أمريكي لتأمين ثاني أكبر براءات اختراع في الولايات المتحدة الأمريكية والتي يصل عائدها إلى 17 مليار دولار من براءات الاختراعات للمنتجات، و حوالي 135 مليار دولار من براءات الاختراع المواصفات والمعايير القياسية.  وأضاف أن سامسونج احتلت المركز التاسع عشر بين الشركات العالمية عام 2009. هذا وقد نشرت مجلة "بيزنس وييك" أن سامسونج تعد العلامة التجارية الأسرع نمواً على مستوى العالم منذ عام 2002.
كما قدم السيد/ بارك بيانا تفصيليا عن شبكة سامسونج العالمية والتي تحظى بتواجد قوي في 61 دولة بها 88 فرع و مكتب تابع، 23 مصنع تابع، 42 منفذ بيع، و 7 منافذ للتصنيع والبيع ، 21 مكتب فرعي، ، 12 مركز بحث وتطوير، ومركزي توزيع، بالإضافة إلى 5 مراكز تصميم.

ثم أشار إلى مكانة سامسونج كشركة عالمية رائدة في سوق الالكترونيات، حيث تحظى بحصة سوقية حاكمة مكنتها من احتلال المركز الأول على مستوى العالم  في مجال تلفزيونLCD   "شاشات الكريستال النقي" (بنسبة 21%)، الشاشات (بنسبة 16%)، شاشات التلفزيون المسطحة (بنسبة 27%)، ذاكرة فلاش (بنسبة 32%)، Dynamic RAM DRAM (بنسبة 31%)، Static RAM SRAM (بنسبة 28%). كما تحتل سامسونج المرتبة الثانية على مستوى العالم من حيث الحصة السوقية في مجال طابعات الليزر الملونة A4 متعددة الأغراض بنسبة 30% وأجهزة التليفون المحمول بنسبة 17%.
 
وعلق السيد/ دوك بارك، مدير فرع سامسونج بالقاهرة، قائلاً: "نحن في سامسونج ندرك الإمكانات الهائلة التي يتمتع بها السوق المصري، حيث يهتم المستهلك دائماً بأحدث التكنولوجيا و يحرص على اقتناء الأجهزة ذات التصميمات الأنيقة. ونحن نسعى في 2010 لتقديم منتجات عديدة متنوعة من الهواتف المحمولة، الكاميرات، الأجهزة المنزلية، وأجهزة الكمبيوتر لمواجهة احتياجات السوق المصري، فنحن نود أن نقدم للمصريين أحدث المنتجات التي يتم إطلاقها في الدول الأخرى. "  

 

كما أشار السيد/ بارك التزام الشركة بتقديم برامج المسؤولية الاجتماعية على مستوى العالم ، وأشار إلى المشروعات التي قدمتها الشركة، مثل حملات محاربة السمنة لدى الأطفال في المملكة المتحدة، وبناء مراكز المجتمع المحلي في الهند، ورعاية برامج التعليم للشباب في أنحاء أفريقيا من خلال برنامج سامسونج ريل دريمز.  كما أشار إلى حرص سامسونج على خلق قيمة مضافة جديدة من خلال استراتيجيات الابتكار صديقة البيئة والتي تشمل المجتمعات، والإدارة، والمنتجات، والعمليات، وأماكن العمل.

ثم قدم السيد/ مصطفى أبو الفتوح، رئيس قطاع الهواتف المحمولة بسامسونج القاهرة عرض تقديمي عن أنشطة قطاع الهواتف المحمولة بسامسونج خلال 2009 والسعي من أجل تعزيز مكانة الشركة باعتبارها إحدى الشركات التكنولوجية الرائدة، وحرصها على تقديم أحدث المنتجات، والابتكارات التكنولوجية إلى السوق المصري. وأشار السيد/ مصطفى أن قطاع الهواتف المحمولة حقق نسبة نمو وصلت إلى 62% عن عام 2008 بفضل طرح مجموعة متنوعة من المنتجات في السوق المحلي، مع التزامها بالدعم التسويقي المستمر، وزيادة مراكز الصيانة، وزيادة الجودة، وتعزيز خطط التوزيع.

وفي منتصف عام 2009، قدمت سامسونج مفهوم مراكز خدمة العملاء في مصر. وتقدم مراكز خدمة العملاء خدمة حصرية لسامسونج من خلال مقدمي خدمات سامسونج لتطوير شبكة الخدمات الحالية. وسوف تستكمل سامسونج توسعاتها على مدار عام 2010 لتغطي كافة المناطق في جميع أنحاء مصر. والجدير بالذكر أن سامسونج لديها 15 مركز خدمة في القاهرة والجيزة، و 4 مراكز في الإسكندرية، بالإضافة إلى 9 مراكز أخرى في الدلتا، والوجه القبلي، وسيناء.

وعلق السيد/ مصطفى أبو الفتوح قائلاً " يسعى العملاء دائماً إلى اقتناء أحدث المنتجات التي تواجه احتياجاتهم سواء على مستوى الحياة الشخصية، أو الحياة العملية، في المنزل، أو في أي مكان أخر.

وسامسونج باعتبارها رائدة التقارب الرقمي، فقد أثبتت التزامها على مدار عام 2009 بتقديم منتجات فريدة ومتطورة إلى المستهلك المصري، والتي تعزز قوة العالمة التجارية لسامسونج، وأكد أن سامسونج تسعى لتقديم المزيد في 2010."

 

أما عن خطط 2010، فسامسونج تسعى دائماً لتقديم منتجات متطورة تكنولوجياً إلى السوق المصري سواء منتجات سمعية و بصرية أو منتجات تكنولوجية. كما تحرص الشركة على زيادة الوعي بعلامتها التجارية والتأكيد على قوتها

بواسطة: Mob4me

هل اعجبك هذا المقال؟ يمكنك مشاركته مع اصدقاء علي شبكات التواصل الاجتماعي

شاهد ايضا الاخبار التالية

تعرف علي الهاتف الجديد HONOR 10 LITE
تعرف علي الهاتف الجديد HONOR 10…

استطاعت شركة هواوي أن تحتل المركز الثالث عالميا في إنتاج الهواتف الذكية ذات فئه سعريه متوسطة وجودة عالية مما جعلها لديها القدرة على منافسة الشركات الموبايلات الاخرى .

وقامت بتحقيق…

اقراء المزيد

انطلاق ثوره الذكاء الاصطناعى مع هواوى
انطلاق ثوره الذكاء الاصطناعى مع هواوى

شركة هواوي أصبحت رائده فى صناعه الهواتف الذكيه هى شركة صينية تقوم دائما بإصدار هواتف  تحتوى على مميزات التى يبحث عنها المستخدم واحتلت المركز الثانى عالميا فى بيع الهواتف الذكية…

اقراء المزيد

F1 الرائد القاتل الجديد من شركة UMIDIGI
F1 الرائد القاتل الجديد من شركة…

هاتف UMIDIGI F1 الذي يأتي بمواصفات ، بروسيسور Helio P60 ، بطارية 5150 ملي امبير ، مساحة داخلية 128 جيجا بايت ، وايضا خاصية NFC كل هذا في جسم سمكه…

اقراء المزيد